مدرب باريس يحسم موقف نيمار من المشاركة أمام ريال مدريد بالأبطال

تاريخ النشر: 10/02/2022
181
منذ سنتين
مدرب باريس يحسم موقف نيمار من المشاركة أمام ريال مدريد بالأبطال

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقف البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الفريق الباريسي، من المشاركة أمام ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

 
ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة رين، مساء غدًا الجمعة، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لموسم (2021 -2022).
 
وقال بوكيتينو، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب اليوم الخميس: "نيمار لن يلعب غدًا أمام رين، سنرى ما إذا كان سيكون متاحًا أمام ريال مدريد".
 
وتطرق مدرب باريس سان جيرمان للحديث عن غياب بنزيما، نجم ريال مدريد: "بالتأكيد حضور أو غياب بنزيما سيغير من طريقة تحضيرنا للمباراة ضد الريال".
 

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان:

 
ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير الجاري، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إصابة نجم باريس سان جيرمان:

 
في المقابل، أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن لياندرو باريديس، تعرض لإصابة في العضلة الضامة والتي ستغيبه عن مواجهة رين يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري الفرنسي.
 
الصحيفة، شددت على أن هناك حالة من الشكوك حول مشاركة باريديس، في ذهاب دور الـ16 في دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يطبخ انتصارا على ريال مدريد.. ميسي ينشر الرعب

زيدان يضع شرط تعجيزي لتدريب باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن