باريس سان جيرمان يطبخ انتصارا على ريال مدريد.. "ميسي ينشر الرعب"

تاريخ النشر: 07/02/2022
405
منذ سنتين
باريس سان جيرمان يطبخ انتصارا على ريال مدريد.. ميسي ينشر الرعب

استطاع الأرجنتيني ليونيل ميسي تسجيل ثاني أهدافه بالأمس مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، حين انتصر فريقه على ليل بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتمكن ميسي من كسر حالة النحس التي تطارده على مستوى تسجيل الأهداف، منذ انضمامه إلى النادي الفرنسي مطلع الموسم الحالي.


ويواجه ريال مدريد يوم الخامس عشر من فبراير الحالي، نظيره ريال مدريد، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في نهائي مبكر للبطولة الأغلى قاريًا.

ميسي ينشر الرعب في ريال مدريد


وتخشى جماهير ريال مدريد الإسباني أن يعيد ليونيل ميسي تكرار مبارياته التاريخية حينما يلتقي اللاعب بالنادي الملكي دائمًا، خاصة بعد استفاقته بالأمس وتسجيله أمام ليل.

ويحظى ليونيل ميسي بتوفيق خلال مشاركاته هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل الأرجنتيني خمس أهداف بقميص نادي العاصمة.

وعلى الجهة الأخرى، يمر ريال مدريد بفترة صعبة، حيث استطاع الفوز بأعجوبة، عن طريق الإسباني أسينسيو أمام غرناطة، بينما أقصي الملكي على يد أتلتيك بيلباو في الكأس قبل أيام.

ويعاني ريال مدريد من غياب الحلول الهجومية المتنوعة، في الوقت الذي يملك خلاله باريس سان جيرمان تشكيل يعج بأفضل نجوم الساحرة المستديرة.


ويذكر أن ميسي قد رحل عن برشلونة الإسباني، بعد سنوات قضاها الأرجنتيني داخل القلعة الكتالونية، بعدما فشلت إدارة النادي في تدبير الموارد المادية اللازمة لتجديد عقد الأسطورة.

وحقق ميسي العديد من الألقاب المحلية والقارية مع برشلونة، بينما توج مؤخرًا بالكرة الذهبية السابعة في مسيرته، وللمرة الأولى بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضا

تغييرات صادمة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة غرناطة بالدوري الإسباني

الضربات تتوالى على ريال مدريد.. ثنائي جديد يغيب عن لقاء غرناطة

حمل تطبيق سعودي الآن