بنزيما يهدد ريال مدريد بكارثة أمام باريس في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 07/02/2022
107
منذ سنتين
بنزيما يهدد ريال مدريد بكارثة أمام باريس  في دوري الأبطال

يواصل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، إثارة الجدل قبل مواجهة فريقه المرتقبة يوم الـ15 من فبراير الجاري أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغاب بنزيما عن أخر مباريات ريال مدريد بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل فترة التوقف الدولي الخاصة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وتعرض الفريق الملكي للخسارة أمام أتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس إسبانيا.

وعلق قبل مواجهة غرناطة بالأمس، كارلو أنشلوتي مدرب ريال مدريد على حالة بنزيما بقوله: "كريم مستبعد، لقد تحسن لكنه ليس 100٪، تدرب أمس لكنه لم يكن على ما يرام وعلينا الانتظار يومين أو ثلاثة، سيكون مُتاح للمباراة القادمة".

وكان من المفترض أن يشارك بنزيما في تدريبات ريال مدريد اليوم، استعدادا لمباريات الأسبوع المقبل، سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، ولكن ذلك لم يحدث حتى الأن.

&تطور خطير في إصابة بنزيما وعودته سريعا:


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن حالة الشك بدأت تدخل نفوس لاعبي ريال مدريد والجهاز الفني بقيادة أنشلوتي، بشأن قدرة بنزيما على المشاركة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن مع تبقى 9 أيام على مواجهة باريس سان جيرمان في الـ15 من فبراير، فأن بنزيما من غير المرجح أن يشارك في المباراة المرتقبة بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدينة حتى الأن.

وأشارت إلى أنه من غير المعروف أن يتواجد بنزيما في التدريبات الجماعية لريال مدريد حتى يومي الجمعة والسبت، أي قبل مواجهة باريس سان جيرمان بثلاثة أيام فقط.

&ميسي ينشر الرعب في ريال مدريد:


وتخشى جماهير ريال مدريد الإسباني أن يعيد ليونيل ميسي تكرار مبارياته التاريخية حينما يلتقي اللاعب بالنادي الملكي دائمًا، خاصة بعد استفاقته بالأمس وتسجيله أمام ليل.

ويحظى ليونيل ميسي بتوفيق خلال مشاركاته هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل الأرجنتيني خمس أهداف بقميص نادي العاصمة.

وعلى الجهة الأخرى، يمر ريال مدريد بفترة صعبة، حيث استطاع الفوز بأعجوبة، عن طريق الإسباني أسينسيو أمام غرناطة، بينما أقصي الملكي على يد أتلتيك بيلباو في الكأس قبل أيام.

ويعاني ريال مدريد من غياب الحلول الهجومية المتنوعة، في الوقت الذي يملك خلاله باريس سان جيرمان تشكيل يعج بأفضل نجوم الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضا

هالاند يتسبب في ذعر كريم بنزيما

نبأ سعيد لبيلباو| غياب بنزيما عن ريال مدريد في الكأس.. رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن