أخبار الاتحاد اليوم|مستجدات منع الجماهير ضد النصر.. وانتعاش مالي

تاريخ النشر: 07/02/2022
476
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم|مستجدات منع الجماهير ضد النصر.. وانتعاش مالي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتزعم الاتحاد، صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع مرور 18 جولة، برصيد 44 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي الاتحاد، اليوم الإثنين..


تواجد ثنائي فريق الاتحاد، المهاجم عبدالرزاق حمد الله والظهير حمدان الشمراني بتشكيلة الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
انتعشت خزينة نادي الاتحاد بمبلغ 7.5 مليون ريال، حيث سدد الهلال 1.5 مليون ريال بدل تدريب سعود عبدالحميد، بالإضافة لدفع مبلغ 6 مليون ريال نظير بيع المتبقي من عقد عبدالإله المالكي.
 
دفع نادي الشباب 2 مليون ريال كجزء من صفقة فواز القرني على أن يتلقى الاتحاد مليوني ريال إضافيين، قبل استحقاقات شهادة الكفاءة المالية الصيف المقبل وفقًا لاتفاق الناديين.
 
تجري محاولات حثيثة في الساعات الماضية مع الجهات المختصة لإلغاء قرار منع الحضور الجماهيري في مباراة النصر المقبلة، علما إنه قانونياً يحق للجنة الانضباط النظر في القرار والتراجع عنه أو إصدار قرار بديل عنه. 

اقرأ أيضا

حصاد الجولة 19| رباعية الاتحاد والنصر.. وتاليسكا ينفرد بـالهداف

ترتيب دوري المحترفين| النصر إلى الاتحاد.. لن تسير وحدك أبدا

حمل تطبيق سعودي الآن