ترتيب دوري المحترفين| النصر إلى الاتحاد.. "لن تسير وحدك أبدا"

تاريخ النشر: 06/02/2022
175
منذ سنتين
ترتيب دوري المحترفين| النصر إلى الاتحاد.. لن تسير وحدك أبدا

أسدل الستار مساء اليوم الأحد، على منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

 
وشهدت الجولة 19، غياب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.

وفاز الزعيم الهلال، بستة أهداف مقابل واحد، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، ليضرب موعدًا ناريًا أمام العملاق الإنجليزي تشيلسي.

* ترتيب دوري المحترفين..


وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صدارته لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال، وذلك بعد الفوز على أبها، بأربعة أهداف دون رد.

ومن ناحيته، شدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الخناق على الاتحاد، بالفوز على الطائي (4-1)، ليصل إلى النقطة 38 نقطة، في المركز الثاني.

أما الشباب، وصل إلى نقطته الـ37، في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق 6 نقاط عن الهلال "الرابع"، والذي يتبقى لديه مباراتين مؤجلتين.

وعلى الرغم من تواجده، في المركز التاسع، برصيد 21 نقطة، إلا أن الفريق الأول لكرة القدم، على بُعد 3 نقاط من آخر مركز مهدد صاحبه للهبوط؛ وهو الفتح، صاحب الـ18 نقطة.

وفي المركز الأخير، يتواجد الحزم، برصيد 14 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، صاحب المركز الخامس عشر. 

حمل تطبيق سعودي الآن