الضربات تتوالى على ريال مدريد.. ثنائي جديد يغيب عن لقاء غرناطة

تاريخ النشر: 06/02/2022
79
منذ سنتين
الضربات تتوالى على ريال مدريد.. ثنائي جديد يغيب عن لقاء غرناطة

تعرض نادي ريال مدريد لضربة موجعة قبل سويعات قليلة من المواجهة المرتقبة للفريق ضد غرناطة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب سانتياجو برنابيو.

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي غياب ثنائي الفريق كاسيميرو ولوكاس فاسكيز عن اللقاء بشكل مؤكد بسبب الإصابة التي يعاني منها الإثنان.

وأكد النادي أن الثنائي يعان من التهابات شديدة في المعدة والأمعاء، ولن يخوضا مواجهة الفريق الأندلسي.

كاسيميرو وفاسكيز يغيبان عن ريال مدريد ضد غرناطة


وجاء في بيان رسمي للنادي أن الثنائي سيغيب عن اللقاء بعدما كانا ضمن القائمة المستدعاة للمشاركة في مباراة غرناطة، بسبب الظرف الصحي المفاجئ.

يمكنك أيضًا قراءة:

بات من المتوقع أن يدفع أنشيلوتي بالظهير الأيمن داني كارفاخال في في اللقاء، والدفع بإدواردو كامافينجا في خط الوسط، لتعويض غياب كاسيميرو الذي ظهر بمستوى متذبذب في الآونة الأخيرة.

ويغيب عن ريال مدريد فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما ثنائي هجوم الفريق، بجانب الظهير الأيسر فيرلاند ميندي حيث سيشارك بدلًا منه البرازيلي مارسيلو.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا بفارق 3 نقاط عن إشبيلية الوصيف، ويملك الفرصة لتوسيع الفارق إلى ستة نقاط حال انتصاره على غرناطة في لقاء الليلة.

يسعى الملكي المدريدي لمصالحة جماهيره بعد تعثره في آخر مباراة في الدوري أمام إلتشي، وتبعها بالخروج من دور ربع النهائي بكأس ملك إسبانيا على يد أتلتيك بلباو، من أجل الابتعاد بالصدارة أكثر حيث يحتلها قمة الترتيب برصيد 50 نقطة، بينما يحل غرناطة في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

وتعد أبرز غيابات ريال مدريد في مواجهة غرناطة، الثنائي الهجومي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، فيما يغيب عن خط الدفاع الذي يعد معضلة كبيرة أمام أنشيلوتي، اللاعب فيرلاند ميندي ظهير أيسر اللوس بلانكوس.

اقرأ أيضا

نجوم ريال مدريد يتغزلون في كيروش قبل مواجهة مصر والسنغال

بيان طبي يعلن مفاجأة صادمة لريال مدريد في قمة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن