ريال مدريد يهين هالاند في المفاوضات السرية.. "نفذ تعليمات مبابي"

تاريخ النشر: 03/02/2022
296
منذ سنتين
ريال مدريد يهين هالاند في المفاوضات السرية.. نفذ تعليمات مبابي

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، وسط اهتمام كبار القارة الأوروبية بالحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة أحد الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

ويواجه برشلونة منافسة شديدة من ريال مدريد غريمه التقليدي للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

&مبابي يسرق حلم هالاند في ريال مدريد:


كشف "راديو إسبانيا" أن هالاند إذا وصل لريال مدريد في الصيف المقبل، لن يكون هو النجم الأول للفريق في وجود كيليان مبابي، المعلن مسبقا بأنه قائد المشروع الجديد للفريق الملكي.

وأوضح أن مبابي سيحصل على راتب سنوي أكبر من الذي سيحصل عليه هالاند إذا انتقل لريال مدريد، حيث أن المفاوضات جارية حاليا بين إدارة فلورنتينو بيريز ومينو رايولا وكيل أعمال الهداف النرويجي.

وأشار الراديو الإسباني، إلى أن ريال مدريد واضح بشدة مع رايولا بشأن هالاند، ودوره في مشروع النادي خلال السنوات المقبلة.

وأكدت أن الجميع في ريال مدريد، يعتقدون أن هالاند بنسبة 80٪ سينتهي به المطاف في لاعبا في مانشستر سيتي.

وشددت على أن إدارة ريال مدريد، لديها ثقة كبرى بأن هالاند من المستحيل أن يلعب في إسبانيا إذا لم يكن في مدريد، بعبارة أخرى، هم يستبعدون برشلونة.

&ريال مدريد يتهرب من كارثة هالاند الصادمة:


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية في وقت سابق، أن ريال مدريد لديه الكثير من القلق بِشأن التعاقد مع هالاند، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما ضمن ضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن ريال مدريد يخشى من التعاقد مع هالاند، ضم إيدين هازارد جديد، وتكرار مشاكل الإصابات العضلية من جديد لنجم فريقه المتوقع.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يفكر حاليا في الابتعاد عن فكرة الدخول في مفاوضات للتعاقد مع هالاند، رغم حلم الرئيس فلورنتينو بيريز بالجمع بين هالاند ومبابي في تشكيلة واحدة.

وأكدت أن هالاند تعافى مؤخرا من الإصابة العضلية هذا الموسم، حيث أنه منذ موسم 2018-2019 تعرض الهداف النرويجي لـ 11 إصابة ابعدته عن الملاعب لـ 28 مباراة.

اقرأ أيضا

دورتموند يتحرك من أجل ضم بديل هالاند.. بشرى للريال وبرشلونة

بيع أحد أصول النادي.. شروط دورتموند لبيع هالاند إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن