بيان طبي يعلن مفاجأة صادمة لريال مدريد في قمة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 05/02/2022
212
منذ سنتين
بيان طبي يعلن مفاجأة صادمة لريال مدريد في قمة دوري الأبطال

كشف باريس سان جيرمان الفرنسي، في بيان رسمي قبل قليل عن أخر تطورات الإصابات التي يعاني منها نجوم فريقه، قبل 10 أيام من مواجهة ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير الجاري، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان قد أصدر الأسبوع الماضي، بيان رسمي يعلن فيه انتهاء نيمار من مرحلة التأهيل الأولى من إصابته، حيث من الممكن أن ينضم للتدريبات خلال الفترة المقبلة.

&بيان باريس سان جيرمان بشأن حالات إصابات نجومه:


أكد باريس سان جيرمان في بيانه الرسمي، أن نيمار حصل على مكمل علاجي اليوم، حيث سيبقى من أجله يعمل في صالة الألعاب الرياضية لمدة 48 ساعة، قبل أن يستأنف بروتوكول التعافي الجزئي مع المجموعة.

وأوضح بشأن فينالدوم، بأن اللاعب الهولندي سيُجري اختبارات طبّيه عن عملية تأهيله، حيث إذا تجاوز الاختبارات فسينضم للمجموعة الأسبوع المقبل.

وأشار إلى ماورو إيكاردي مازال يخضع لفحوصات حيث يعاني من آلام في قدمه اليسرى، ومن المتوقع أن يصدر النادي بيان طبّي حول حالته في بداية الأسبوع.

وشدد النادي الباريسي أن راموس يعمل داخلياً اليوم، وسيستأنف التدريبات الأسبوع المقبل، حيث بات من المتوقع أن يشارك في مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال.

&سر إصابات راموس المتكررة مع باريس سان جيرمان:


وكشفت في وقت سابق، صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، موقف سيرجيو من المشاركة أمام ريال مدريد، في ظل الإصابة التى يعاني منها المدافع منذ وصوله إلى حديقة الأمراء.

الصحيفة، شددت على أن دكتور جان مارسيل فيريت، طبيب باريس السابق، تحدث عن وضع راموس البدني، قائلًا: "سيرجيو مصاب بمتلازمة النولوس القديمة وهي عبارة عن تيبس في العضلات بسبب الضربات التي تلقاها في قدمه على مدار مسيرته، وهذا سبب تكرار تعرضه للانتكاس".

وأشار التقرير إلى أن راموس، لا زال يعاني من آلام في عضلة الساق اليسرى، وهي مختلفة عن الإصابة التي أبعدته في بداية الموسم إذ كانت في الساق اليمنى، مؤكدًا أن فرص مشاركة المدافع الإسباني المخضرم ضد ريال مدريد تبدو شبه مستحيلة.

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لباريس تنقذ ميسي من كارثة جديدة في دوري الأبطال

مانشستر يونايتد يحاول خطف بوكيتينو من باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن