ريال مدريد يثير الجدل في إسبانيا وإنجلترا.. "السبب هالاند"

تاريخ النشر: 06/02/2022
66
منذ سنتين
ريال مدريد يثير الجدل في إسبانيا وإنجلترا.. السبب هالاند

تسبب الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ونادي ريال مدريد متصدر جدول الترتيب بالليجا، في تضارب الأنباء بين صحف إنجلترا وإسبانيا.


وتسبب هالاند وريال مدريد في حدوث انقسام بين الصحف الإسبانية والإنجليزية، حيث أكدت الأولى أن ريال مدريد عازم على التعاقد مع اللاعب النرويجي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في حين أشارت الأخيرة إلى أن النادي الملكي يقترب من إعلان انسحابه من السباق على التوقيع مع اللاعب.

ومن جانبها أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، مقتنع تمامًا بأن الميرنجي سيتعاقد مع هالاند، ويتوقعون استكمال العملية في شهر مارس المقبل.

انقسام في إنجلترا وإسبانيا بسبب هالاند وريال مدريد


في حين فجرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية مفاجأة بخصوص استهداف ريال مدريد الطويل للمهاجم النرويجي، حيث أوضحت أن الميرنجي تخلى عن ملاحقته لنجم أسود الفيستيفال.

وأشات الصحيفة الإنجليزية إلى أن قرار ريال مدريد يعود لعدم قدرته على تحمل أكثر من 300 مليون يورو وهي التكلفة المتوقعة لانتقاله.

وأوضحت أن النادي سيركز فقط على الوصول إلى النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، وهو ما أكد أنه استثمار مهم للغاية وكبير لنادي العاصمة الإسبانية، مما يجعل من المستحيل أفتراض أي عملية شراء مجرية أخرى.

وأضافت الصحيفة أيضًا أنه من الصعب التصديق أن ريال مدريد قرر الاستسلام في صراع التعاقد مع هالاند، لكنها أكدت أن الأندية الإنجليزية بات الأمر في يدها حاليًا.

وعلى غرار ريال مدريد أشارت الصحيفة أنه بالمثل سيكون هناك صعوبة في تعاقد برشلونة مع هالاند بسبب الوضع الاقتصادي الصعب للنادي الكاتالوني الذي قام ببضعة تعاقدات جيدة مؤخراً باستقطاب أوباميانج وأداما تراوري بعد فيران توريس.

اقرأ أيضا

توماس مولر يوجه رسالة صادمة لهالاند بسبب ليفاندوفيسكي

هجوم جديد في المان سيتي.. صفقة ألفاريز تمت وهالاند في الطريق

حمل تطبيق سعودي الآن