3 لاعبين على طاولة برشلونة في حال فشل التعاقد مع هالاند

تاريخ النشر: 06/02/2022
120
منذ سنتين
3 لاعبين على طاولة برشلونة في حال فشل التعاقد مع هالاند

تعمل الإدارة الرياضية في نادي برشلونة لكرة القدم على تعزيز تشكيلة تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا في للموسم المقبل.

ومن المواضح في برشلونة، أن الأولوية هي التوقيع مع أحد المهاجمين الذين يشغلون مركز "9" في قلب الهجوم، ويعد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند هو الخيار الأول لإدارة البارسا بقيادة خوان لابورتا.

لكن بالنظر لمستوى اللاعب وقدراته الكبيرة، فإن هالاند سيكون أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وستحاول جميع الفرق الرائدة في أوروبا التوقيع معه، على رأسهم ريال مدريد غريم برشلونة التقليدي، بجانب بايرن ميونيخ عملاق الدوري الألماني، ومانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

في برشلونة سيذهبون من أجله لكنهم يستعدون أيضًا بخطة بديلة في حالة عدم تمكنهم من التوقيع معه والحصول على خدماته، ولهذا السبب يعملون على خيارات أخرى.

ووفقًا لشبكة "ESPN" الأمريكية، فإن إدارة البارسا تعمل على الاتفاق مع أحد اللاعبين في مركز الهجوم، حيث وضعت 3 أسماء على الطاولة.

 

خطة برشلونة البديلة في حال فشل التعاقد مع هالاند


اللاعبون المطلوبون هم ألكسندر إيساك وأنتوني وليساندرو مارتينيز.

ألكسندر إيزاك لاعب فريق ريال سوسيداد، ويجيد اللعب في مركز رأس الحربة، وانضم إلى الدوري الإسباني قادمًا من بوروسيا دورتموند في عام 2019.

ولعب أكثر من 89 مباراة ونجح في تسجيل أكثر من 30 هدفًا.

ويتنافس بقوة على ضم اللاعب نادي آرسنال الإنجليزي، حيث يرغب اللاعب في الانتقال إلى أحد أندية القمة الأوروبية.

ليساندرو مارتينيز، نجم فريق أياكس الهولندي، يتم التفكير في الاتفاق معه من قبل برشلونة، إذا ما حاولو تعزيز الصفوف ولكن في خط الدفاع وليس الهجوم.

طالع أيضًا: 
إنتر يفسد خطة برشلونة ويحسم صفقة مجانية من أياكس

الخيار الأكثر خطورة هو أنطوني ، الشاب الواعد الذي يلعب أيضًا للنادي الهولندي.

اللاعب البرازيلي انضم إلى صفوف أياكس في بداية عام 2020، قادمًا من صفوف ساو باولو، وخاض رفقة الناديين أكثر من 90 مباراة وسجل أكثر من 25 هدفًا. 

اقرأ أيضا

التجميد أم المشاركة.. حسم مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

تشافي يحدد أهداف برشلونة في عام 2022

حمل تطبيق سعودي الآن