"التجميد أم المشاركة".. حسم مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

تاريخ النشر: 06/02/2022
97
منذ سنتين
التجميد أم المشاركة.. حسم مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لما أوردته أخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد.

 
وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.
 
وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.
 

** حسم مصير ديمبيلي من المشاركة:

 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة برشلونة ترى ديمبيلي كما هو ولن تغير مستقبله، لديه عقد ساري مع برشلونة، ومعاقبته بتجميده وعدم الدفع به في المباريات لعدم تجديد عقده، سيكون خطأ، ومثالًا مريعًا لبقية اللاعبين.
 
الصحيفة، شددت على أن تشافي يتصرف في القضية وفقًا لذلك، الفريق يؤيده ويدفع به عندما يكون ذلك ضروريًا، وليس من الضروري الخلط بين شخصية اللاعب المعقد وموهبته الكروية، ومن الممكن الدفع به في مباراة اليوم.

ويذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة.

مباراة برشلونة القادمة:


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في مباراة صعبة للغاية على الطرفين، مساء اليوم الأحد الموافق 6 من فبراير الجاري، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، في المقابل يحتل أتلتيكو مدريد الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة. 

اقرأ أيضا

صور| ديمبيلي يثير غضب جماهير برشلونة.. لماذا يضحك؟

بيكيه على موعد مع كتابة التاريخ بقميص برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن