نجم ريال سوسيداد يشعل حربا بين برشلونة وآرسنال

تاريخ النشر: 18/01/2022
227
منذ سنتين
نجم ريال سوسيداد يشعل حربا بين برشلونة وآرسنال
يستعد نادي برشلونة الإسباني للدخول في منافسة شرسة مع آرسنال الإنجليزي، من أجل التعاقد مع نجم ريال سوسيداد ألكسندر إسحاق، حيث أشارت العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا أن المهاجم يفضل الانتقال إلى "كامب نو" عن فرقة "شمال لندن".

النادي الإنجليزي في حاجة ماسة إلى تدعيم صفوفها بمهاجم جديد، بعد تجريد الجابوني بيير إيمريك أوباميانج من شارة القيادة وتجميد مشاركاته مع الفريق من قبل المدير الفني ميكيل أرتيتا، في حين أن ألكسندر لاكازيت وإيدي نيكيتا ستنتهي عقودهما مع الجانرز في الصيف المقبل، ومن المقرر أن يغادرا الفريق.

ويتطلع آرسنال للتعاقد مع مهاجم فيورنتينا الإيطالي، دوسان فلاهوفيتش، لكن الفريق الإيطالي غير مستعد لبيع هداف الدوري الإيطالي خلال يناير الجاري، بينما يفضل لأحد عملاقي الكرة الإيطالية، يوفنتوس أو إنتر، لذلك يدرس الجانرز التعاقد مع اللاعب السويدي إسحق.

لاعب ريال سوسديداد، ألكسندر إسحق يمتلك شرطًا جزائيًا مع فريقه بقيمة 61 مليون يورو، رغم أن قيمته السوقية الحالية تصل إلى 40 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت". 


ألكسندر إسحق يشعل حربا بين برشلونة وآرسنال


ويأمل آرسنال في اتمام الاتفاق مع إسحاق، رغم وجود منافسة كبيرة بينه وبرشلونة، بحسب صحيفة "سبورت" الكاتالونية.

وأفادت الصحيفة أن تشافي المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، وضع لاعب سوسيداد على رأس أولوياته في سوق الانتقالات المقبلة، في حالة عدم النجاح في التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند، إرلينج هالاند، ووسط وجود احتمال كبير بدخول ريال مدريد أمامهم في صفقة اللاعب النرويجي.

وأكملت الصحيفة أن برشلونة بدأ في وضع قائمة بالبدائل، ولسوء حظ آرسنال، أصبح كل من إسحاق وفلاهوفيتش على رادارهما.

لكن نجم فيورنتينا يعتبر مخاطرة كبيرة ، ولدى برشلونة شكوك حول مدى ملاءمته للدوري الإسباني ، مع تفضيل إسحاق الواضح في حالة استحالة التوصل إلى اتفاق مع هالاند.

وفقا لسبورت ، كان برشلونة يتتبع إسحاق لبعض الوقت وتحدث بالفعل إلى معسكره ، حيث أوضح السويدي أنه يفضل الانتقال إلى كامب نو بدلا من الانضمام إلى نادي الدوري الإنجليزي الممتاز.

واجه إسحاق حملة مخيبة إلى حد ما هذا العام ، حيث سجل أربعة أهداف فقط في 17 مباراة في الدوري الإسباني ، على الرغم من أنه كان أكثر إكلينيكيا في الدوري الأوروبي ، حيث سجل ثلاث مرات في أربع مباريات.

اقرأ أيضا

هازارد يرفض الرحيل الإجباري إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي

كسر في قدم أومتيتي مع برشلونة.. النحس يطارده

حمل تطبيق سعودي الآن