تشافي يحدد أهداف برشلونة في عام 2022

تاريخ النشر: 06/02/2022
128
منذ سنتين
تشافي يحدد أهداف برشلونة في عام 2022

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن الأهداف الرئيسية له مع البارسا خلال الموسم الجاري 2021 - 2022، مشيرًا إلى أنه يعمل على ذلك من أجل جماهير البلوجرانا.

يعود برشلونة لخوض المباريات بعد العطلة الشتوية الطويلة التي منحت للأندية بسبب التوقف الدولي، حينما يواجهه منافسه أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الـ 23 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

وأكد تشافي أن الوصول إلى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا هو ما يمثل أولوية فريقه في عام 2022.

تشافي يكشف عن أهداف برشلونة في عام 2022


ومع ذلك، على الرغم من أن الفريق لا يزال بعيدًا من الناحية الفنية في نطاق التحدي على اللقب، فإن تشافي يعلم أنه بحاجة إلى التحلي بالواقعية بشأن تقدمه في النصف الثاني من الموسم، إلى مراكز المقدمة.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الوصول إلى مراكز دوري أبطال أوروبا هو الآن هدفنا".

طالع أيضًا: 


وأضاف: "من الآن فصاعدًا، لا نستبعد أي شيء حتى تقول المنافسة غير ذلك لنا".

وواصل: "ما زلت متحمسًا للغاية، سواء مع ما لدينا في الفريق ومع التعاقدات الجديدة، أعتقد أنه يمكننا التحسن" .

وذكر تشافي أن فريقه سيهدف إلى الاستفادة من لقاءات الدوري الأوروبي، كطريق بديل في دوري أبطال أوروبا في عام 2022، مع اقتراب موعد مباراة خروج المغلوب ضد نابولي هذا الشهر.


موقف برشلونة في الدوري الإسباني


ويتأخر برشلونة حاليًا بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد متصدر الدوري برصيد 50 نقطة، في حين يأتي البارسا في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

سعى اللاعب الدولي الإسباني السابق بالفعل إلى جلب وجوهه الجديدة إلى الفريق الأول، حيث ضم أداما تراوري في يناير وبيير إيمريك أوباميانج إلى الفريق لمواجهة أتليتي.

وألمح تشافي إلى أن كلا اللاعبين يتمتعان بلياقة بدنية جيدة ، لكن تراوري في حالة مباراة أفضل ، حيث لم يشارك أوباميانج مع آرسنال منذ ديسمبر.

اقرأ أيضا

التجميد أم المشاركة.. حسم مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

بيكيه على موعد مع كتابة التاريخ بقميص برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن