صور| "فيفا" يكرم الهلال في كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 04/02/2022
381
منذ سنتين
صور| فيفا يكرم الهلال في كأس العالم للأندية

كشف نادي الهلال، عن تكريم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للنادي الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

ونشر نادي الهلال، صورًا لشهادة التكريم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمناسبة مشاركة الزعيم في كأس العالم للأندية، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، برسالة جاءت كالآتي..

"مجد الهلال.. يشهد له "فيفا"

الهلال في كأس العالم"


ويشارك الهلال في كأس العالم للأندية 2021، للمرة الثانية في تاريخه، عقب نسخة 2019، التي شهدت فوز الهلال بالمركز الرابع، معادلًا رقم الاتحاد كأكبر إنجاز في تاريخ الكرة السعودية بالمونديال.

ويمثل الهلال قارة آسيا في كأس العالم للأندية 2021، التي تقام بالإمارات في الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري، بعد تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، بفوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي البطولة، بنتيجة (2-0)، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

الهلال في كأس العالم للأندية


ويستهل الهلال مشواره في كأس العالم للأندية، بمواجهة الجزيرة الإماراتي، مستضيف البطولة، في الدور ربع النهائي من البطولة.

وتقام مباراة الهلال والجزيرة، في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، على ملعب محمد بن زايد، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وكان الجزيرة قد تأهل إلى ربع نهائي كأس العالم، عقب فوزه الكبير على بيري التاهيتي، ممثل أوقيانوسيا، بنتيجة (4-1)، في مباراة الافتتاحية.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والجزيرة، لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في 9 فبراير الجاري، على ملعب محمد بن زايد.

في المقابل، يتأهل الخاسر من مباراة الهلال والجزيرة، لمواجهة الخاسر من مباراة الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي، في مباراة المركزين الخامس والسادس.


اقرأ أيضا

الجزيرة لجماهيره: فحص كورونا مع كل تذكرة لمباراة الهلال

الهلال على موعد مع حرب كروية محلية وعالمية في فبراير

حمل تطبيق سعودي الآن