الهلال في أبو ظبي.. مناورة وتأهيل الثنائي قبل مباراة الجزيرة

تاريخ النشر: 04/02/2022
184
منذ سنتين
الهلال في أبو ظبي.. مناورة وتأهيل الثنائي قبل مباراة الجزيرة

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الجمعة"، مرانه الرئيس في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، استعدادًا لمواجهة الجزيرة الإماراتي، يوم الأحد المقبل.

ويلتقي الهلال، بطل آسيا، بنظيره الجزيرة الإماراتي، في السابعة والنصف مساء الأحد القادم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وتقام منافسات كأس العالم للأندية 2021، بالإمارات، خلال الفترة بين 3 و12 فبراير، حيث تشارك أندية الهلال والجزيرة الإماراتي والأهلي المصري وبالميراس البرازيلي وتشيلسي الإنجليزي وبيري التاهيتي ومونتيري المكسيكي.

كواليس تدريبات الهلال في أبو ظبي


وبدأ مران الهلال بالجري، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات لياقية متنوعة، وفرض المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، تطبيقات تكتيكية على جزء من الملعب، ثم اختتم جارديم الحصة التدريبية بمناورة فنية، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، فهد بن سعد بن نافل.

وفي سياق متصل، واصل ثنائي الهلال، سلمان الفرج وعبد الله عطيف، برنامجيهما التأهيليين من أجل التعافي من الإصابة.



برنامج الهلال يوم 5 فبراير


ويعقد نادي الهلال اجتماعًا فنيًا في الثانية ظهر الغد "السبت"، ثم يقام المؤتمر الصحفي لمباراة الجزيرة، في السادسة مساءً، ثم ينطلق المران في السابعة مساءً.

ويحتضن ملعب محمد بن زايد المؤتمر الصحفي والمران الأخير، وستتاح الفرصة لمنسوبي وسائل الإعلام، بتصوير الربع ساعة الأولى من التدريب.

مشوار الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية


وتأهل الهلال إلى كأس العالم للأندية 2021، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الرابعة في تاريخه، ليمثل القارة الآسيوية في البطولة، فيما تأهل الجزيرة، بوصفه بطلًا للدوري الإماراتي، مستضيف البطولة.

وتأهل الجزيرة لمواجهة الهلال في ربع نهائي كأس العالم للأندية، عقب فوز الجزيرة على بيري التاهيتي بنتيجة (4-1)، على ملعب محمد بن زايد، في مباراة الافتتاحية.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والجزيرة، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليواجه تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا.

في المقابل، يتأهل الخاسر من مباراة الهلال والجزيرة، ليواجه الخاسر من الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي، في مباراة المركزين الخامس والسادس.

اقرأ أيضا

الجزيرة لجماهيره: فحص كورونا مع كل تذكرة لمباراة الهلال

مستشفى الهلال قبل المونديال.. دخول الفرج ومغادرة هيون والشهري

حمل تطبيق سعودي الآن