الهلال على موعد مع حرب كروية محلية وعالمية في فبراير

تاريخ النشر: 04/02/2022
215
منذ سنتين
الهلال على موعد مع حرب كروية محلية وعالمية في فبراير

ربما يكون شهر فبراير الجاري هو الشهر الأكثر إثارة وندية بالنسبة لإرتباطات فريق الهلال الذي سيخوض تحديات كثيرة فيه وبالتأكيد سيكون لهذه التحديات دور كبير في حسم الكثير من الأمور على الصعيد الفني والإداري.

 
سيلعب الهلال مباريات قوية في الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك وقبلهما سيخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم للأندية التى يشارك فيها الزعيم للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2019 التى حل فيها رابعاً.

المباريات القوية التى سيخوضها الزعيم خلال فبراير الجاري ربما يكون لها دور كبير في جحسم مصير البرتغالي جارديم المدير الفني فالتعثّر في مثل هذه المواجهات بشكل كبير سيُعني بالضرورة رحيل المدرب البرتغالي لاسيما وأن الجماهير لم تعد راضية عنه الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يستهل الهلال منافساته هذا الشهر بمواجهة الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي يوم 6 فبراير الجاري في ربع نهائي كأس العالم للأندية ، وحال تخطي الهلال عقبة ربع النهائي سيكون على موعد مع صدام قوي أمام تشيلسي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا يوم فبراير.

ولو نجح الهلال في كتابة أسمه في التاريخ وأطاح ببطل أوربا سيتم تأجيل مباراته ضد الاتفاق يوم 13 فبراير الجاري بالجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لأنه سيلعب نهائي مونديال الأندية يوم 12 الشهر ذاته.
وبعد انتهاء مشوار الهلال في مونديال الأندية سيخوض الزعيم مواجهة قوية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 17 فبراير أمام الشباب ويُعد هذا الأختبار من أقوى الأختبارات الكروية للهلال هذا الموسم لاسيما بعدما إنتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل 2/2.

وبعد موقعة الشباب سيكون الهلال في أختبار أخر ربما لا يقل سخونة عندما يواجه النصر يوم 22 فبراير الجاري ضمن ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، ولا يحتاج ديربي النصر والهلال إلى مقدمات فالمباراة ستكون ساخنة ومُثيرة للغاية.

ويختتم الهلال مبارياته في فبرير بمواجهة أمام الحزم في 26 من فبراير الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين بملعب الملز ولن تكون هذه المباراة سهلة لأن الزعيم يخوضها بدافع الثأر بعدما خسر الفريق نقطتين من الحزم بملعب الأخير حيث إنتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله في مباراة الفريقين بالدور الأول خلال سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضا

الهلال يرد على فشل صفقة غريب بـخطف نجم جديد من الأهلي

محترف الهلال إلى التعاون.. قرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن