النصر يهز الشارع الرياضي بـ"قرار رسمي" مع حمد الله

تاريخ النشر: 03/02/2022
2169
منذ سنتين
النصر يهز الشارع الرياضي بـقرار رسمي مع حمد  الله

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على أزمة مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

 
والنصر فسخ عقد حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب ما اسماه "سلوكيات مشينة" من اللاعب، ليتعاقد معه الاتحاد، في الشتاء الحالي، وحتى 30 يونيو 2023.

وصعد العالمي، قضيته ضد النجم المغربي، حيث طالبه بدفع قيمة الشرط الجزائي في العقد، البالغ 83 مليون ريال؛ بحجة أن الفسخ، كان لأسباب مشروعة.
ومن ناحيته، رد حمد الله، بتقديم شكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد نادي النصر، للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، كما شكك في حصول العالمي، على شهادة "الكفاءة المالية".
 

* النصر "يفاجئ" عبدالرزاق حمد الله..

وفي هذا السياق، فجر الإعلامي الرياضي بندر المطيري، مفاجأة من العيار الثقيل، عن قضية النصر مع حمد الله.
 
وكشف المطيري في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، عن أن النصر، سلم حمد الله، أمس الأربعاء، جميع مستحقاته المالية المتأخرة.

وتساءل الإعلامي الرياضي، عن كيفية حصول الفريق الأصفر، على شهادة "الكفاءة المالية"، على الرغم من أنه لم يسلم حمد الله، مستحقاته المتأخرة، إلا ليلة أمس فقط.
 
وأكثر من إعلامي نصراوي، كانوا قد أكدوا أن المستحقات المتأخرة لحمدالله، تعود إلى تاربخ ما بعد 30 سبتمبر، وهو الموعد المحدد من قِبل لجنة "الكفاءة المالية"، لذلك لا يؤثر على حصول النادي، على الشهادة.
 
كما ذكر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، في وقتٍ سابق، أن النصر، حول مستحقات حمد الله، التي سبقت تاريخ 30 سبتمبر، عبر حسابه الدولي، وذلك قبل انتهاء مهلة لجنة "الكفاءة المالية"؛ وذلك دون علم اللاعب نفسه.
 
جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي محمد الدويش، أعلن في وقتٍ سابق، وجود نية من النصر وحمد الله، لتسوية الخلافات، مع تنازل كل طرف، عن القضية المرفوعة ضد الآخر "تابع التفاصيل". 

اقرأ أيضا

فيفا يعاقب النصر.. ويصدم الأهلي والبلطان

الاتحاد يهدد النصر.. أول رد بعد عقوبة الانضباط الصادمة

حمل تطبيق سعودي الآن