"الانضباط" تنقذ حمد الله.. وتسعد النصر بـ"عقوبة صادمة" ضد الاتحاد

تاريخ النشر: 02/02/2022
2207
منذ سنتين
الانضباط تنقذ حمد الله.. وتسعد النصر بـعقوبة صادمة ضد الاتحاد

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء الأربعاء، توقيع عقوبة صادمة على نادي الاتحاد، قبل كلاسيكو النصر الناري.


ويستضيف الاتحاد، يوم 11 فبراير الجاري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضمن منافسات الجولة 20، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

* عقوبة الانضباط ضد الاتحاد..


وقررت "الانضباط"، حرمان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من جماهيره، في أول مباراة يلعبها على أرضه، في البطولات المحلية الرسمية.

والاتحاد يخرج لمواجهة أبها، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، من مسابقة الدوري، قبل أن يعود إلى أرضه، لمقابلة النصر، في الأسبوع التالي.

وذلك يعني.. أن مباراة النصر؛ هي الأولى لقلعة العميد، على ملعبه، في المسابقات المحلية الرسمية، أي أنها من سيُطبق عليها قرار "الانضباط".

وكشفت اللجنة، عن أن قرار حرمان الاتحاد، من جماهيره، يأتي بعد إلغاء تعليق عقوبة سابقة؛ في أعقاب تكرار "رمي العلب من قِبل جماهير الفريق الأول لكرة القدم".

وقامت جماهير الاتحاد، برمي علب المياه، خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الفيصلي، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري، على ملعب الجوهرة المشعة.

* "الانضباط" تنقذ حمد الله..


وبهذا القرار، أنقذت لجنة الانضباط والأخلاق، النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من ضغط جماهيري كبير.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انتقل في الشتاء الحالي، إلى الاتحاد، بعد مشاكل وأزمات كبرى، مع فريقه السابق النصر، وصلت إلى المحاكم.

ولذلك.. فإن النجم المغربي، كان سيُعاني من ضغوطات جماهيرية كبرى، من أجل الرد القوي على النصر، وأيضًا من جماهير العالمي، التي كانت ستحضر اللقاء، وتستقبله بشكل عنيف.

كما سيساعد هذا القرار، الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في اللعب بشكل مريح، بعيدًا عن صافرات جماهير الاتحاد، خلال الكلاسيكو الكبير.

جدير بالذكر أن الاتحاد، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 41 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، مع مباراة مؤجلة للعميد، أمام الهلال.

اقرأ أيضا

رعب في النصر من لقاء الطائي بسبب الاتحاد

تعديل موعد ديربي النصر والهلال في كأس الملك.. قرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن