سعادة في النصر.. حمد الله "يرحل" عن الاتحاد وينتقل لهذا النادي !

تاريخ النشر: 03/02/2022
38973
منذ سنتين
سعادة في النصر.. حمد الله يرحل عن الاتحاد وينتقل لهذا النادي !

في واحدة من أكبر المفاجآت، في سوق الانتقالات الشتوية "يناير 2022"، انتقل الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، من النصر إلى الاتحاد.

 
والنصر أعلن في نوفمبر الماضي، فسخ عقد حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، بعد 3 سنوات ونصف، مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب ما اسماه "سلوكيات مشينة" من اللاعب.

ومن ناحيته، أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع الهداف المغربي الكبير، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

* حمد الله يرحل عن الاتحاد..

وفي هذا السياق، فجّر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة من العيار الثقيل، عن مستقبل حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.
 
وأعلن المريسل في تصريحات تلفزيونية، "رحيل" حمد الله، عن قلعة العميد، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، أي بعد 6 أشهر فقط، من الانضمام إلى الفريق.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن "هداف" النصر السابق، سينتقل إلى أحد الأندية الإماراتية، في الصيف القادم.

ولفت المريسل، إلى أنه لا يعلم؛ هل الاتحاد، هو من عرض حمد الله، على هذا النادي الإماراتي، الذي سيتعاقد مع الهداف المغربي، في الصيف القادم، بشكل رسمي، أم أن المفاوضات جاءت بمبادرة منه.

- أرقام حمد الله مع نادي النصر..

 مباريات  110
 أهداف  115
 أسيست  24

- أرقام حمد الله مع نادي الاتحاد..

 مباريات  2
 أهداف  1
 أسيست  0



ويتصدر العميد الاتحادي، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 41 نقطة، بعد مرور 18 جولة حتى الآن، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

الاتحاد يهدد النصر.. أول رد بعد عقوبة الانضباط الصادمة

الأحمدي يفجر مفاجأة عن إصابته.. ويعلن قرار صادم لجماهير الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن