اتفاق تاريخي بين النصر وحمد الله.. "مفاجأة تهز الاتحاد"

تاريخ النشر: 01/02/2022
52563
منذ سنتين
اتفاق تاريخي بين النصر وحمد الله.. مفاجأة تهز الاتحاد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، في الوقت الحالي، إلا على أزمة نادي النصر، مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.


والنصر أعلن في شهر نوفمبر الماضي، فسخ عقد حمد الله، بعد 3 سنوات ونصف، مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب ما اسماه، سلوكيات مشينة من اللاعب، مع المسؤولين وزملائه اللاعبين.

ومن ناحيته، حصل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، على توقيع النجم المغربي، بشكل رسمي، في الميركاتو الشتوي الحالي، ولمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وكأول رد فعل على انتقاله للاتحاد، قرر مسؤولو العالمي، تصعيد القضية ضد عبدالرزاق حمد الله، مطالبين إياه بدفع قيمة الشرط الجزائي في العقد، البالغ 83 مليون ريال؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.
 
كما قدم أحد إداريي نادي النصر، شكوى ضد حمد الله، أمام النيابة العامة؛ بسبب ما اعتبره تجاوزات من النجم المغربي، في حقه.

ومن ناحيته، رفع نجم العميد الحالي، شكوى رسمية، ضد نادي النصر، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة؛ أثناء تواجده مع الفريق الأول لكرة القدم.

* اتفاق تاريخي

تطورات مثيرة في قضية الموسم الكبرى..


وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي محمد الدويش، عن تطورات مثيرة في قضية النصر، مع عبدالرزاق حمد الله.

وأشار الدويش في تصريحات تلفزيونية، إلى وجود مساعي حقيقية من النصر وحمد الله، لإنهاء القضايا المشتعلة بينهما، بشكل رسمي.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن هناك اتفاق مبدئي بين النصر والنجم المغربي، على تنازل كل طرف، عن جميع القضايا، المرفوعة ضد الآخر، ليتم طوي هذه الصفحة، بشكل نهائي.

وعن قضية إداري النصر، لفت إلى أنها في طريقها إلى الحل، بشكل ودي، وذلك بدون أي ضغوطات من مسؤولي العالمي.

وأكد محمد الدويش، أن حمد الله، بات بإمكانه الآن، أن يركز داخل المستطيل الأخضر، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، دون أن يشغل تفكيره، بأي أمور أخرى.

جدير بالذكر أن الاتحاد، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 41 نقطة، وبفارق 6 نقاط رسمية، عن النصر "الوصيف"، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

الأهلي في يناير 2022.. صفقة من النصر وضم أسطورة الهلال

البلطان يهاجم النصر.. ويكشف سر بيع نجوم الشباب إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن