رونالدو يقود حملة كبار يونايتد ضد ماسون جرينوود

تاريخ النشر: 31/01/2022
774
منذ سنتين
رونالدو يقود حملة كبار يونايتد ضد ماسون جرينوود

قام نجوم فريق مانشستر يونايتد الكبار، على رأسهم كريستيانو رونالدو جناح الفريق وديفيد دي خيا حارس مرمى الشياطين وماركوس راشفورد وبول بوجبا نجمي خط الوسط، بتوجيه صدمة لزميلهم ماسون جرينوود الذي يتواجد في خلف قضبان السجن حاليًا، على خلفية اعتقاله بسبب مزاعم بالاغتصاب والاعتداء على صديقته.

وألغى تسعة من لاعبي مانشستر يونايتد، متابعة اللاعب ماسون جرينوود، على حساباته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسهم "انستجرام"، بما في ذلك ديفيد دي خيا وكريستيانو رونالدو وبول بوجبا جرينوود.

ماركوس راشفورد، وإدينسون كافاني، وفريد، وجيسي لينجارد، هم أيضًا من بين أولئك الذين لا يتابعون النجم الصاعد، الذي كان في قلب قضية مثيرة، بعد اعتداءه على صديقته صاحبة الـ 18 عامًا.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن قائد الفريق هاري ماجواير وبرونو فيرنانديز، ضمن مجموعة مكونة من 18 لاعبًا، حافظوا على دعم اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، على منصة التواصل الاجتماعي.

ماسون جرينوود نجم مانشستر يونايتد يخضع للاستجواب


وتم استجواب جرينوود، بعد إلقاء القيض عليه من قبل الشرطة الإنجليزية، وظل محتجزًا في وقت مبكر اليوم بعد نشر صور ومقاطع صوتية مروعة لصديقته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبدا أن الصور تظهر صديقته ملطخة بالدماء، والكدمات، بجانب التسجيل الصوتي الذي يدين اللاعب، حيث يظهر حديثًا بين رجل وإمرأة في أكتوبر الماضي، والتي يزعم أنه المرأة التي تعرضت للهجوم.

مانشستر يونايتد يصدر بيانا حول واقعة ماسون جرينوود


جرينوود الذي يتقاضى 75 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، تم إيقافه من قبل مانشستر يونايتد حتى إشعار آخر، على خلفية قضية العنف المنزلي ضد صديقته.

في غضون ساعات من ظهور الرسائل وانتشارها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أصدر ناديه بيانًا قال فيه، إنه كان على علم بتلك الأحداث، وإنهم يجرون تحقيقًا لمعرفة الظروف الكاملة.

وأضاف البيان أن مانشستر يونايتد لا يتغاضى عن مثل تلك القضايا ولا يتغاضى عن العنف من أي نوع.

وواصل النادي في البيان الصادر، أن اللاعب لن يعود إلى التدريب أو يلعب المباريات حتى إشعار آخر.

وبالنظر لحسابات اللاعبين الذي ألغوا المتابعة، فيأتي رونالدو كأول اللاعبين، حيث يتابع 498 شخصًا على حسابه على "إنستجرام"، بما في ذلك ديوجو دالوت وديفيد دي جيا وبول بوجبا وجيسي لينجارد، ولكن ليس جرينوود.


أما الفرنسي بول بوجبا فإنه يتابع، كورت زوما وروميلو لوكاكو وألكسندر لاكازيت وماريو بالوتيلي وجادون سانشو من بين 157 شخصًا يتابعهم، لكن الشاب المتحد ليس من بينهم هذا الصباح.


وبالمثل، يتابع ماركوس راشفورد بهاري ماجواير ولوك شو وأنطوني مارسيال على سبيل الإعارة في قائمته من 171 التي يتابعها، ولكن ليس جرينوود.

ومع ذلك، فإن غالبية فريق يونايتد ما زالوا يتابعون نجم منتخب الإنجليزي الدولي بعد 24 ساعة من اعتقاله.

بالإضافة إلى قائد الفريق وفرنانديز، يتابع أعضاء الفريق، بما في ذلك، فيكتور ليندلوف، وإريك بايلي، ورافائيل فاران ، ولوك شو ، وبرونو فرنانديز ، ودوني فان دي بيك ، وسكوت مكتوميناي ، وجادون سانشو حساب إنستا المعلق للنجمة.

اقرأ أيضا

الصرامي يفجر مفاجأة عن قيمة انتقال أيمن يحيى للأهلي وتجريد الهلال

ماسون جرينوود.. شجار مع رونالدو بالملعب واغتصاب بالمنزل

حمل تطبيق سعودي الآن