الصرامي يفجر مفاجأة عن قيمة انتقال أيمن يحيى للأهلي وتجريد الهلال

تاريخ النشر: 10/01/2022
1404
منذ سنتين
الصرامي يفجر مفاجأة عن قيمة انتقال أيمن يحيى للأهلي وتجريد الهلال

أشاد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، اليوم الإثنين، بمواقف قلعة "العالمي" مع الأندية المنافسة على غير ما يفعل الهلال بتجريدها من نجومها.

وفجر سعود الصرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، مفاجأة عن انتقال اللاعب أيمن يحيى من النصر إلى النادي الأهلي بدون مقابل.

ووقع مجلس إدارة الأهلي، بشكل رسمي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، مع أيمن يحيى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، قادما من نادي النصر.

وكتب الصرامي: "كبير هذا النصر، فبعد أن ساهمت وقفاته التاريخية مع الاتحاد ليعود العميد للصدارة بتنازله عن بوحميد، الجبرين، هوساوي، حمدالله، آلتفت للأهلي فبدأ بدعمة بأيمن يحيي، من دون أن ينال النصر ريالاً واحداً منهما ؟".

وأضاف الإعلامي الرياضي النصراوي: "ثقافة النصر قائمة على دعم الأندية المنافسة و ليس تجريدها من نجومها،؟"، في أشارة إلى الغريم التقليدي نادي الهلال وصفقاته الأخيرة.

وأغرى نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن نافل، اللاعب الواعد سعود عبدالحميد ظهير الاتحاد السابق بالتوقيع للزعيم وعدم التجديد لناديه الأم.

الظهير الأيمن صاحب الـ22 عامًا كان أحد نجوم منتخبات الشباب السعودية، وهو خريج الفئات السنية في الاتحاد وصعد للفريق الأول عام 2018.

في سياق متصل، وقع الهلال مع حارس المرمى الأساسي لفريق الأهلي محمد العويس، لمدة 3 سنوات، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع الأهلي، ليصبح ثاني صفقات “الزعيم” خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

اقرأ أيضا

المريسل يحرج المسحل ولجنة الانضباط بشأن ركل سالم لاعب النصر

فهد المولد إلى الهلال.. شرط وحيد يحسم الصفقة المدوية من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن