مباريات اليوم 21 يناير.. ليلة شتوية ساخنة في الملاعب السعودية

تاريخ النشر: 21/01/2022
69
منذ سنتين
مباريات اليوم 21 يناير.. ليلة شتوية ساخنة في الملاعب السعودية

يشهد اليوم الجمعة، الموافق 21 يناير 2022، مباريات نارية، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي.

 
ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 38 نقطة، ومتفوقًا على الثلاثي الكبير الشباب والنصر والهلال؛ على التوالي.

ويسدل الستار، مساء اليوم، على منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بمباريات أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد.
 

- موعد مباراة الباطن والهلال

يحل الهلال، ضيفًا على فريق الباطن، في الثالثة والنصف من عصر اليوم الجمعة، حيث تنقل قناة "SSC H1"، المباراة، وبأداء صوتي لبلمعلق حماد العنزي.
 
 

- موعد مباراة التعاون والنصر

وفي تمام الساعة الرابعة إلا ثلث، من عصر اليوم الجمعة، يحل النصر، ضيفًا على فريق التعاون، حيث تنقل على قناة "SSC HD5"، وبأداء صوتي للمعلق عيسى الحربين.


- موعد مباراة ضمك والأهلي

أما الأهلي، يحل ضيفئًا على فريق ضمك، عند الساعة الرابعة إلا 5 دقائق، حيث تنقل المباراة، على قناة "SSC HD6"، وبأداء صوتي للمعلق راشد الدوسري.


- موعد مباراة الاتحاد والفيصلي

وفي السهرة، يستضيف الاتحاد، على ملعب الجوهرة المشعة، فريق الفيصلي، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة و10 دقائق، حيث تنقل قناة "SSC HD1"، المباراة، وبأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي. 

اقرأ أيضا

الأهلي يطرد نجمه.. ويضم محترف النصر وهدف الاتحاد

آل معمر يصدم روسو.. الاستغناء عن نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن