تشكيل الأهلي الأساسي أمام ضمك.. "إدواردو يقود كتيبة الرعب"

تاريخ النشر: 21/01/2022
294
منذ سنتين
تشكيل الأهلي الأساسي أمام ضمك.. إدواردو يقود كتيبة الرعب

أعلن الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة ضمك، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره ضمك، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي..


حراسة المرمى: محمد الربيعي.

خط الدفاع: إزغان أليوسكي، عبدالباسط هندي، دانكلير بيريرا، محمد المجحد.

خط الارتكاز: فرانك كوم، فيليب براداريتش.

الوسط الهجومي: عبدالرحمن غريب، كارلوس إدواردو، هيثم عسيري.

قلب هجوم: عمر السومة.

ويشهد تشكيل الأهلي الأساسي، تواجد اسمين من الثلاث صفقات الشتوية الجديدة، للفريق الأولب لكرة القدم؛ وهما: "البرازيلي كارلوس إدواردو، والكاميروني فرانك كوم"، مع تواجد أيمن يحيى، على الدكة.

 وتعاقد الأهلي، في الشتاء الحالي، مع النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو – أسطورة الهلال الأسبق –، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وأيضًا، ضم الراقي، متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الريان القطري، مع استعارة جوهرة النصر أيمن يحيى، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.


ويحتل الأهلي، المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 19 نقطة من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في أربع لقاءات وتعادل في 7 وخسر في 6 مناسبات.

ويسعى الجهاز الفني في النادري الأهلي بقيادة المدرب الألباني بيسنك هاسي، لمواصلة النتائج الإيجابية خاصة بعد الفوز في المباراة الأخيرة أمام الحزم بهدف دون مقابل.

على الجانب الآخر، يأتي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، في المركز الخامس، برصيد 29 نقطة من 17 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في خمسة وخسر 4 مرات.

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الأهلي وضمك (1-1)، على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021- 2022.  

اقرأ أيضا

ليس الهلال أو الأهلي.. عرض سعودي مفاجئ إلى أمرابط

رسميا.. نجل النفيعي عضو ذهبي في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن