غيابات "صادمة".. تعرف على تشكيل الهلال الأساسي أمام الباطن

تاريخ النشر: 21/01/2022
725
منذ سنتين
غيابات صادمة.. تعرف على تشكيل الهلال الأساسي أمام الباطن

أعلن البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تشكيل الزعيم لمواجهة الباطن، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي الهلال بنظيره الباطن، على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وجاء تشكيل الهلال كالآتي..


حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد جحفلي، حمد اليامي.

خط الارتكاز: جوستافو كويلار، محمد كنو.

الوسط الهجومي: سالم الدوسري، ماثيوس بيريرا، أندريه كاريلو.

قلب هجوم: موسى ماريجا.

وتشهد قائمة الهلال، مجموعة من الغيابات الصادمة؛ أبرزها للقائد سلمان الفرج، المصاب في الفخذ، حيث تأكد غيابه لمدة قد تصل إلى 3 أسابيع كاملة، بالإضافة إلى قلب الدفاع جانغ هيون سو، والظهير الأيمن محمد كنو.

ويحتل الهلال، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 30 نقطة، جمعها خلال 16 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 6 وخسر مباراتين أمام النصر والفتح.

ويدخل الهلال المباراة منتشيًا بعودته لطريق الانتصارات في آخر 3 مباريات، أمام الفيصلي (3-2)، والطائي (4-0)، التعاون (3-2)، فضلًا عن تتويجه بلقب كأس السوبر السعودي، عقب الفوز على الفيصلي بركلات الترجيح.

على الجانب الآخر، يقبع فريق الباطن في المركز الخامس عشر "مهدد بالهبوط" بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة، جمعها خلال 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 6 وخسر 8 مرات.

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بتعادل الهلال سلبيا مع الباطن بنتيجة (0-0)، على استاد الملك فهد الدولي، في الجولة الثالثة من دوري المحترفين. 

اقرأ أيضا

انتهت| النصر يرد على صفقة القرن الهلالية بـضم ثنائي عالمي

الهلال مهدد بعقوبات خطيرة.. قرار رسمي تاريخي من اتحاد الكرة

حمل تطبيق سعودي الآن