انتهت| النصر يرد على صفقة القرن الهلالية بـ"ضم ثنائي عالمي"

تاريخ النشر: 21/01/2022
4609
منذ سنتين
انتهت| النصر يرد على صفقة القرن الهلالية بـضم ثنائي عالمي

يعمل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في الوقت الحالي، لحسم صفقة عالمية كبرى، استعدادًا لمراحل الحسم، في الموسم الرياضي 2021-2022.


والنصر لم يحسم إلا صفقة واحدة فقط، في الميركاتو الشتوي الحالي، حتى الآن، بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف كروز أزول المكسيكي، مقابل 6 ملايين دولار.

ووضعت الإدارة النصراوية، أكثر من اسم عالمي، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في يناير 2022، من أجل المنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلى رأس الأسماء العالمية، التي تعمل إدارة العالمي، على ضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ كلًا من:

- الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي.
- المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.
- الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا.

وخلال الساعات القليلة الماضية، شهد ملف انتقال اللاعبين الثلاثة، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تطورات مثيرة للغاية، وقد تكون حاسمة بشكل نهائي.

* تطورات مثيرة..

مصير الصفقات الثلاث من الانتقال إلى النصر


وصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أعلنت اقتراب أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزي، من الانتقال إلى الهلال، والذي يبدو أنه تفوق في صراعه الشرس مع النصر، لحسم الصفقة.

وكشفت الصحيفة، عن أن الهلال، وافق على تحمل الراتب الأسبوعي للنجم الجابوني، والذي يقدر بـ350 ألف جنيه إسترليني، أي 7 ملايين ريال تقريبًا.

وردًا على ضياع صفقة أوباميانج، اقترب النصر، من التعاقد مع الثنائي ديميتريفسكي "رايو فاليكانو الإسباني"، ودوغلاس كوستا "يوفنتوس الإيطالي".

وعلى الرغم من إعلان برنامج "الشيرينجيتو"، يوم أمس، فشل صفقة انتقال الحارس المقدوني، إلى النصر، إلا أن صحيفة "سبورت" الإسباني، أكدت غير ذلك، بإعلانها أن العالمي، قريب للغالية من التعاقد مع ديميتريفسكي، مقابل 10 ملايين يورو، أي 42.5 مليون ريال.

أما بخصوص كوستا، أكدت صحيفة "UOL"، اتجاه إدارة غريميو، الذي يلعب كوستا بين صفوفه حاليًا، معارًا من يوفنتوس، للاستغناء عن اللاعب البرازيلي.

ونظرًا لأن يوفنتوس، لا يخطط لاستعادة اللاعب حاليًا، فإنه من المرجح أن يوافق على عرض النصر، للتعاقد معه، رغم تأكيد كوستا نفسه، بأنه لا يرغب في الانتقال إلى منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا

الهلال ينسحب من ضم العويس.. ويفشل في تسجيل سعود عبدالحميد

آل معمر يصدم روسو.. الاستغناء عن نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن