أول تعليق من مدرب ريال مدريد على تعيين تشافي لقيادة برشلونة

تاريخ النشر: 29/10/2021
718
منذ سنتين
أول تعليق من مدرب ريال مدريد على تعيين تشافي لقيادة برشلونة

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على تعيين تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري الحالي، خلال الفترة الأخيرة لتوليه القيادة الفنية للبرسا خلفًا لكومان.

وتم إقالة الهولندي رونالد كومان، من تدريب برشلونة، بعد تعرضه للهزيمة الثانية على التوالي أمام رايو فاليكانو، ومن قبله خسارة كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، الأحد الماضي.

يحل ريال مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره إلتشي، غدًا السبت، على ملعب "مانويل مارتينيز"، ضمن منافسات الجولة الـ12من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "أعرف تشافي، كلاعب جيدًا، ولكنني أتمنى له الأفضل".

واقترب الإسباني تشافي، نجم برشلونة السابق، من تولى القيادة الفنية للفريق الأول بالبرسا الفترة المقبلة.

وتطرق للحديث عن مواجهة إلتشي، غدًا قائلًا: "نحن جاهزون، علينا الاستمرار في الإلتزام الذي أظهرناه، بمحاولة اللعب بشكل جيد".

واسترسل مدرب ريال مدريد، قائلًا: "هناك العديد من المتاعب ولا أريد الدخول فيها، بشكل عام كلما اقتربت المباراة من النهاية تسعى الأندية لإضاعة الوقت، هذه ليست مشكلة التحكيم، ولكن بالنسبة لكرة القدم فهذا يفقدها جماليتها".

واختتم أنشيلوتي، حديثه بالتعليق على تقنية الفيديو، قائلًا: "أنا مقتنع بأنها اختراع جيد، وقد عالج الكثير مثل حالات التسلل، وشيئًا فشيئًا سيعالج أمور كثيرة مثل حالات ركلة الجزاء ولمسة اليد".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. جوارديولا يكشف مزايا تشافي لتدريب برشلونة

لابورتا يكشف تفاصيل حديثه مع تشافي لقيادة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن