تعليق لابورتا "المثير" على قرار إقالة كومان من تدريب برشلونة

تاريخ النشر: 29/10/2021
208
منذ سنتين
تعليق لابورتا "المثير" على قرار إقالة كومان من تدريب برشلونة

علق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على قرار إقالة الهولندي رونالد كومان، من تدريب الفريق الأول بالبرسا، بعد تذبذب النتائج على صعيد الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وتعرض برشلونة للخسارة الثانية على التوالي في الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو بهدف دون مقابل، بعد السقوط في كلاسيكو الأرض يوم الأحد الماضي بهدفين لواحد.

وقال لابورتا، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "اتخذنا قرار إقالة رونالد كومان، بعد مباراة رايو فاييكانو، وأود أن أشكره على كل العمل الذي قدمه خلال هذه الفترة العصيبة في النادي".

واستكمل رئيس برشلونة، تصريحاته قائلًا: "كومان، شخص رائع، إنه أسطورة وسيظل دائمًا في ذاكرتنا، لقد فاز معنا كمدرب بكأس الملك، ولكن لم يستمر معنا لأن نتائج الفريق حسمت رحيله".

واختتم لابورتا، تصريحاته قائلًا: "لازلنا ننافس على الدوري ودوري الأبطال، مع بداية كأس ملك إسبانيا قريبًا، سيرجي بارخوان، سيكون مدرب الفريق المؤقت بانتظار تعييننا للمدرب الجديد للفريق".

يستعد برشلونة لاستقبال نظيره ديبورتيفو ألافيس، مساء غدًا السبت، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اقرأ أيضا

ثنائي جديد ينضم إلى برشلونة قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس

بقيادة تشافي.. تعرف على القائمة الكاملة للجهاز الفني بنادي برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن