مفاجأة.. جوارديولا يكشف مزايا تشافي لتدريب برشلونة

تاريخ النشر: 29/10/2021
365
منذ سنتين
مفاجأة.. جوارديولا يكشف مزايا تشافي لتدريب برشلونة

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن مزايا تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري الحالي، خلال الفترة الأخيرة لتوليه القيادة الفنية للبرسا خلفًا لكومان.

وتم إقالة الهولندي رونالد كومان، من تدريب برشلونة، بعد تعرضه للهزيمة الثانية على التوالي أمام رايو فاليكانو، ومن قبله خسارة كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، الأحد الماضي.

واقترب الإسباني تشافي، نجم برشلونة السابق، من تولى القيادة الفنية للفريق الأول بالبرسا الفترة المقبلة.

وقال جوارديولا، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: "تشافي، لديه خبرة الآن أكثر مما كانت لدي عندما توليت قيادة الفريق الكاتالوني".

وتابع مدرب مانشستر سيتي، تصريحاته قائلًا: "النجاح الذي حققته كان بسبب جودة اللاعبين، تشافي جيد طبعاً، أتمنى لمدرب السد الأفضل إذا أصبح مدرباً للفريق، ونأمل خطوة بخطوة أن يعود البرسا".

وشدد مدرب برشلونة السابق، قائلًا: "أنا وكومان نعلم أن مستقبلنا يعتمد على النتائج، لا أحد يستطيع النجاة بدون نتائج، لا بيب أو كومان، الفكرة هي نفسها، أتمنى له الأفضل، وأتمنى أن أراه قريبًا، تابعت ما فعله من عمل رائع للشبان من الاماسيا".

واختتم جوراديولا، تصريحاته قائلًا: "كومان يعرف، سيرجي يعرف، أنا وتشافي كلنا نعرف أن النجاح يعتمد على التوظيف واللاعبين، الناس ينسون أننا المسؤولين لكن تأثيرنا أقل".

اقرأ أيضا

تعليق لابورتا "المثير" على قرار إقالة كومان من تدريب برشلونة

ثنائي جديد ينضم إلى برشلونة قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس

حمل تطبيق سعودي الآن