في ديربي القرن.. نجم النصر يطمح لـ"رقم فريد من نوعه" أمام الهلال

تاريخ النشر: 18/10/2021
421
منذ سنتين
في ديربي القرن.. نجم النصر يطمح لـ"رقم فريد من نوعه" أمام الهلال

في قمة من العيار الثقيل، يلتقي النصر والهلال على ملعب مرسول بارك، في التاسعة مساء الغد "الثلاثاء"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويتنافس النصر والهلال على بطاقة التأهل إلى نهائي آسيا، المقرر في 23 نوفمبر المقبل، في انتظار الفائز من الثنائي الكوري أولسان هيونداي وبوهانج ستيلرز.

ويطمح الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح فريق الكرة بنادي النصر، نحو تحقيق إنجاز فريد من نوعه، في حالة فوزه على الهلال في ديربي القرن.

وفي حالة شارك ماشاريبوف في المباراة، وفاز النصر على الهلال، فإن ماشاريبوف سيكون قد انتصر على الهلال بقميصي ناديين مختلفين في موسم واحد، مع شباب الأهلي الإماراتي والنصر.

لقاء شباب الأهلي

وكان ماشاريبوف قد شارك مع شباب الأهلي في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، أثناء إعارته من نادي النصر، وغاب عن المواجهة الأولى بين شباب الأهلي والهلال، والتي انتهت بفوز الهلال (2-0)، بينما شارك في المواجهة الثانية على ملعب الملك فهد الدولي، ولعب الـ90 دقيقة، وحقق شباب الأهلي فوزًا على الهلال بنتيجة (2-0).

وفي مباراته مع شباب الأهلي ضد الهلال، صنع ماشاريبوف أرقامًا متميزة، جعلته ثاني أفضل لاعب في المباراة بتقييم (7.5/10)، حيث صنع 66 لمسة للكرة، وتمريرات صحيحة بنسبة 75%، و3 مراوغات ناجحة و11 التحامًا أرضيًا ناجحًا، ونجح في الحصول على ركلة جزاء لصالح فريقه في المباراة.

ربع النهائي

يذكر أن ماشاريبوف قد تألق بقوة مع النصر في مباراة ربع نهائي دوري أبطال آسيا، أمام الوحدة الإماراتي، حيث سجل هدفين وصنع هدفًا، ليقود النصر للفوز بنتيجة (5-1).

وحصل ماشاريبوف على لقب أفضل لاعب في الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال، على خلفية تألقه في مباراة الوحدة.

اقرأ أيضا

في ديربي النصر والهلال.. 7 لاعبين مهددين بالغياب عن نهائي آسيا

كلاسيكو آسيا.. 3 ملفات شائكة في الهلال قبل مواجهة النصر في نصف نهائي دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن