كلاسيكو آسيا.. 3 ملفات شائكة في الهلال قبل مواجهة النصر في نصف نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 18/10/2021
477
منذ سنتين
كلاسيكو آسيا.. 3 ملفات شائكة في الهلال قبل مواجهة النصر في نصف نهائي دوري الأبطال

ما أن أنتهت موقعة برسيبوليس الإيراني، حتى بدأ البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ترتيب أوراقه لمباراته المرتقبة مع النصر في نصف نهائي كأس دوري أبطال أسيا .

وكتبت الساعات الأخيرة ظهور 3 ملفات شائكة داخل الجهاز الفني للزعيم يبحث لها البرتغالي جارديم عن حلول سريعة قبل لقاء النصر بحثا عن سيناريو سعيد يحقق من خلاله الفوز ويعبر للمباراة النهائية والإبقاء على أمال حصد لقب بطل دوري أبطال أسيا في نسختها الجارية .

1.. تثبيت التشكيل أمام الإرهاق

أول ما يشغل بال المدير الفني هو مدى إمكانية المغامرة واللعب بطريقته الجديدة 4-4-2 التي يراهن فيها على الثنائي موسى ماريجا وبافيتمبي جوميز كرأسي حربة ومن خلفهما سلمان الفرج ومحمد كنو وبيريرا وسالم الدوسري بخلاف علي البليهي ومحمد البريك وجانج هيون في الدفاع وهي التشكيلة التي راهن علها في اللقاء الأخير وحقق الفوز بثلاثية خشية من حدوث تراجع في معدلات اللياقة البدنية وعدم الاستشفاء بشكل كامل .

2.. تاليسكا تحت الرقابة

وباتت مراقبة أندرسون تاليسكا صانع ألعاب النصر هي الصداع المزمن في رأس جارديم أملا في الحد من خطورة اللاعب الذي يعد العقل المفكر في تشكيلة الفريق النصراوي خلال اللقاء المرتقب سعيا وراء الفوز .

ويميل المدير الفني لتكليف لاعبه الدولي سلمان الفرج أو محمد كنو بهذه المهمة أملا في الحد من خطورة اللاعب البرازيلي .

3.. صيام ماريجا والشراكة

يمثل صيام ماريجا عن التسجيل صداعا في رأس جارديم بعد الانتقادات التي أنهالت على رأس المهاجم المالي في ظل عدم وصوله لحالة الانسجام الكامل مع زميله جوميز بخلاف التخوف من اللعب برأسي حربة على حساب السيطرة في منطقة الوسط لمواجهة وسط العالمي القوي في اللقاء الصعب وفقدان فرصة الفوز وحسم تأشيرة العبور للنهائي.

حمل تطبيق سعودي الآن