"لم يعلم وجهته من بعدنا".. بارتوميو يكشف طلب ميسي للرحيل عن برشلونة

تاريخ النشر: 15/10/2021
416
منذ سنتين
"لم يعلم وجهته من بعدنا".. بارتوميو يكشف طلب ميسي للرحيل عن برشلونة

أكد بارتوميو رئيس نادى برشلونة السابق، أن ليونيل ميسى لاعب الفريق سابقا وباريس سان جيرمان حاليا، طلب الرحيل عن النادى الكتالونى خلال الفترة الأخيرة.

وقال بارتوميو خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "اعتقدت أنه من الضرورى أن يكون معنا، ليس فقط لأنه الأفضل فى العالم، لكن أيضًا بسبب مساهمته الاقتصادية والمؤسسية، من الخطأ ترك ميسى يرحل، إنه أكثر من مجرد لاعب كرة قدم".

وأضاف: "فى 2019 فزنا بالدورى، وكنا فى طريقنا للفوز بدورى الأبطال وتحقيق ثلاثية أخرى لولا مباراة ليفربول، هذا ليس تبريرا لكن ليفربول لم يكن يملك أى فرصة للعودة، ثم خسرنا نهائى كأس الملك وكان لدينا غياب كبير وهو سواريز، من الصعب اللعب بدون مهاجم".

وتابع: "ميسى أراد المغادرة فى عهدى وتحدثنا وقلت له لا، لطالما اعتقدت أن ميسى مهم جدًا لنادينا، كما أن برشلونة مهم جدًا بالنسبة له ومغادرته مشكلة خطيرة".

وواصل: " أخبرت ميسى أنه إذا أراد الذهاب مثل تشافى وإنييستا، إلى قطر أو الصين أو أمريكا، فيمكننا التحدث عن ذلك والقيام بحفل تكريم ووداع له، وقلنا له نريدك أن تستمر لكن إذا غادرت نريد برشلونة أن يكون آخر فريق لك في أوروبا".

أتم: "أخبرنا ميسي أننا نريده أن يستمر لكنه أصر أنه يريد المغادرة، سألته إلى أين يريد أن يذهب لكن لم يكن يعرف".

اقرأ أيضا

لابورتا يكشف عن أرقام "مخيفة" في ديون برشلونة.. وحقيقة رسالة بارتوميو

بارتوميو يطلق 10 طلقات نارية للرد على اتهامات رئيس برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن