لابورتا يكشف عن أرقام "مخيفة" في ديون برشلونة.. وحقيقة رسالة بارتوميو

تاريخ النشر: 16/08/2021
153
منذ سنتين
لابورتا يكشف عن أرقام "مخيفة" في ديون برشلونة.. وحقيقة رسالة بارتوميو

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن تفاصيل مثيرة في ديون البرسا، وحقيقة رسالة بارتوميو بتخفيض الرواتب، قبل رحيله عن القلعة الكاتالونية.

النادي الكاتالوني، يعاني مثل العديد من الأندية في مختلف أنحاء دول العالم، من أزمة مالية كبيرة، نتيجة الديون وفيروس كورونا المستجد، الذي أثر على الأنشطة الرياضية بمختلف مجالاتها.

وقال لابورتا، في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، إن ديون برشلونة بلغت 1350 مليون يورو، والوضع الاقتصادي مقلق للغاية والوضع المالي مأساوي.

وأفاد: "مجموع الراتب العام للنادي هو 103٪ من دخل البرسا، لأن كتلة رواتب الرياضيين هي 617 مليون، ما بين 25٪ و 30٪ أكثر من منافسينا".

وأوضح لابورتا، في تصريحاته، قائلًا: "أول شيء كان علينا القيام به عندما توليت الإدارة، طلب قرض بقيمة 80 مليون يورو، لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، لن نتمكن من دفع الرواتب".

وعلق على رسالة بارتوميو، رئيس البرسا السابق قائلًا: "تحدث عن خفض آخر للرواتب بقيمة 90 مليون يورو، وفي الحقيقة أن اللاعبين لم ترغب حتى في التحدث معه".

واختتم لابورتا، تصريحاته، قائلًا: "خطاب بارتوميو الأخير ممتلئ بالأكاذيب، ولهذا أردت شرح كل شيء، نشر الرئيس السابق البيان بشكل علني في هذا الوقت غير جيد".

للإطلاع على رسالة بارتوميو الكاملة.. "بارتوميو يطلق 10 طلقات نارية للرد على اتهامات رئيس برشلونة"

اقرأ أيضا

توتنهام "يربح" من بيع كين إلى مانشستر سيتي.. والبديل هدف برشلونة

بيكيه يتغنى بأداء شبيه ميسي داخل برشلونة.. ويؤكد: "هالاند قاتل"

حمل تطبيق سعودي الآن