رسالة تحذيرية إلى إدارة الأهلي بعدم التفريط في هذا الثلاثي !

تاريخ النشر: 11/10/2021
2654
منذ سنتين
رسالة تحذيرية إلى إدارة الأهلي بعدم التفريط في هذا الثلاثي !

حرص الإعلامي الرياضي ضيف الله الصقر، على توجيه رسالة تحذيرية إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، بضرورة الحفاظ على ثلاثي الراقي الكبير.

وكتب ضيف الله الصقر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "معتز هوساوي - محمد العويس - حسين مقهوي، من الضروري على إدارة الأهلي عدم التفريط بهم مهما حصل وأمنياتي القوية أشاهدهم في لقاء الاتفاق".

ويعد الثلاثي معتز هوساويومحمد العويس وحسين مقهوي من الأعمدة الأساسية للأهلي وهم يمثلوا عنصر الخبرة في الملعب وداخل غرفة الملابس وقدوة للاعبين الشباب، فضلا عن تاريخهم ومستوياتهم الفنية.

عاد قائد النادي الأهلي، معتز هوساوي أخيرا للظهور في قوام الفريق الأساسي منذ قرابة الإسبوعين، إلى جانب مواصلة العويس مستوياته المبهرة سواء مع الراقي أو المنتخب السعودي، بينما ظهر المقهوي بمستوى جيد أول أمس أمام السالمية الكويتي وديا، حيث سجل الهدف الثاني وأظهر ترابط وانسجام داخل الملعب مع زملائه.

جدير بالذكر، أن الأهلي يعاني منذ انطلاق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث لم يحقق أي فوز ويقبع حاليا بالمركز الرابع عشر أحد مراكز الهبوط برصيد 5 نقاط من 7 مباريات، خسر مرتين وتعادل في 5 مناسبات.

حمل تطبيق سعودي الآن