بيتروس عن أفضل لحظاته مع النصر: هزيمة الهلال.. ولن أنسى "عناق" آل سويلم

تاريخ النشر: 10/10/2021
918
منذ سنتين
بيتروس عن أفضل لحظاته مع النصر: هزيمة الهلال.. ولن أنسى "عناق" آل سويلم

تحدث النجم البرازيلي بيتروس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بشأن السنوات التي قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر.

بيتروس البالغ من العمر 32 عامًا، دافع عن شعار النصر، في الفترة من 2018 إلى 2021.

وغادر بيتروس، النصر، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو دي مورايس، الذي يشارك في المركز ذاته.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أجمل لحظات بيتروس في النصر، وفق ما قاله اللاعب بنفسه، في تصريحات أدلى بها لحساب النصر الرسمي على موقع يوتيوب.

- "أجمل لحظة لي كانت مباراة الهلال 3-2 المباراة التي سجل فيها برونو هدفين، اليوم هذا كان من الأيام الخالدة في حياتي".

- "بالإضافة لمباراة الباطن، كانت مباراة التتويج، انتصرنا في التتويج الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.. ذلك اليوم كان يومًا رائعًا، استطعنا الإحساس بشعور وحب الجماهير تجاه ناديهم الملعب كان مليئًا جدًا وشاهدنا في أعين الكثير سعادتهم الغامرة بتتويجنا كنا في الملعب لإسعاد الجماهير".

- "نحن في الملعب نحارب، وفي أي وقت وأي مباراة نستطيع الانتصار وهذا من الأوقات الخالدة في ذهني.. حينما انتهت المباراة، سعود السويلم نزل إلى الملعب احتضنني وشكرني على ما قدمت من مجهود، وطبعًا هذا كان من الأوقات المهمة بدون شك".

- "أصعب لحظة بالنسبة لي هي اليوم، كنت متأكدًا بتحقيقي لبطولات أكثر وأكبر، لكن أنا سعيد جدًا، لأنني حينما أتيت إلى هنا، كان النادي يعيش مرحلة تغيير، الفريق كان يختلف كثيرًا، الفرق الأخرى لم تكن تهاب النادي بشكل كافٍ، وهذا ما كنا نشعر به في المباريات، حينما نتحدث عن الأوقات الصعبة بعد انتهاء مسيرتي مع النادي، أنا قدمت كل ما أستطيع تقديمه، ولن أندم على أي شيء لم أفعله، وفعلت ما أستطيع فعله في فريق كرة القدم".

- "أنا لا أحب ذكر المباريات بالاسم، لكن هناك مباريات لعبتها مع نادي النصر لا تنسى، مباراة 3-2 كانت مباراة مهمة، وفي نهائي كأس السوبر أمام التعاون ونهائي كأس السوبر ضد الهلال".

- "قد تكون هناك أمور أخرت فهم الناس لطبيعة بيتروس، من هو بيتروس بالتحديد، أنا لست شخصًا متكبرًا، أنا لست إلا فرد من أفراد المجموعةـ أهميتي الكبرى في إنهاء المباراة بانتصار الفريق وهكذا أكون سعيدًا".

- "برأيي، ملعب مرسول بارك هو أجمل صفقات النصر، هذا الملعب نحن أقوياء جدًا، حينما نلعب فيه.. والآن أصبحنا أقوى بحضور جماهيرنا معنا، هذا الملعب يكون جميل جدًا حينما يكون ممتلئًا بالجماهير وسيواصل الفريق قوته بحضورهم فيه".

اقرأ أيضا

بيتروس يرد بـ"قسوة" على جماهير الهلال.. "قدمت كل شيء من أجل النصر"

"قبل تجربة النصر وبعدها".. كيف ينظر بيتروس إلى المملكة؟

حمل تطبيق سعودي الآن