بيتروس يرد بـ"قسوة" على جماهير الهلال.. "قدمت كل شيء من أجل النصر"

تاريخ النشر: 10/10/2021
1985
منذ سنتين
بيتروس يرد بـ"قسوة" على جماهير الهلال.. "قدمت كل شيء من أجل النصر"

تحدث النجم البرازيلي بيتروس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بشأن السنوات التي قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر.

بيتروس البالغ من العمر 32 عامًا، دافع عن شعار النصر، في الفترة من 2018 إلى 2021.

وغادر بيتروس، النصر، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو دي مورايس، الذي يشارك في المركز ذاته.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، رد بيتروس على اتهامات جماهير الهلال له، بشأن التحايل على الحكام أو إثارة الجدل بالتصريحات الإعلامية وغيرها..

- "أنا لدي احترام كبير لعملي، لا أستطيع المجيء إلى العمل في النصر ولا أعمل بشكل جاد".

- "أنا أحضر إلى هنا، وهمي الوحيد هو الانتصار في المباريات، لأني أمثل فريقًا كبيرًا، وجماهير كبيرة، وأمثل قصة عظيمة.. وأكثر من ذلك كله، أنا أمثل عائلتي، فعائلتي مرتبطة بعملي".

- "يتساءل الناس لماذا تلعب بجدية! لأني أحب الشيء الذي أفعله وهذا يجعل عملي بالنسبة لي أمرًا مقدسًا، لا أستطيع الحضور إلى هنا واللعب ضد فريق صغير أم كبير، أنا ألعب بنفس الروح أمام الجميع".

- "أنا أحارب وليس اهتمامي بجماهير الخصم تعجب فيني أو لا أنا أمثل النصر، وأي شيء يحتاجه النصر للفوز بالمباراة سأفعله، والهدف الأساسي هو أن أجعل الجميع يحترم النصر وفي نفس الوقت ننتصر، هذا هو حافزي في المباريات".

- "حديثي في اللقاءات الإعلامية، أنا لم أقلل فيه من احترامي للفريق الخصم، في كثير من الأحيان نسمع قلة احترام ولا أستطيع تقبلها.. وهذا الذي أتحدث به مع اللاعبين قبل بداية المباريات، نحن نسمع ما يتحدث الناس به، كيف نستطيع الرد على هؤلاء؟ لا نستطيع الرد عليهم في اللقاءات الإعلامية، بل نرد عليهم هنا في الملعب".

- "الخصوم لا يعملون حينما يتحدثون في الإعلام عنا أنهم يشجعوننا على الانتصار عليهم في المباريات".

- "هناك حكم وهناك var، لو حدث خطأ فهو خطأ ليس له علاقة بوضعية سقوطي أو عدمها، لو لم يكن خطأ فلا يوجد خطأ لو لم يكن هناك ركلة جزاء فليس هناك ركلة جزاء".

"عمومًا ما يتحدث به الإعلام والأندية الأخرى لا يساوي عندي شيئًا، يدخل من هنا ويخرج من هنا، اهتمامي الكبير، انتصار فريقي، وأي شيء يحتاجه الفريق للانتصار سأفعله".

"نعم في بعض الأحيان، أحس بمعاملة مختلفة من الحكام يتحدثون معي بأشياء مثل ذلك، لكن هذا يدخل ضمن إطار كرة القدم..وأنا حينما ألعب، ألعب بجدية، ولا أتذمر من هذه الأشياء، هذا كله يدخل ضمن إطار كرة القدم، بالنسبة لي هذا ليس شيئًا غريبًا".

اقرأ أيضا

"قبل تجربة النصر وبعدها".. كيف ينظر بيتروس إلى المملكة؟

بيتروس: اسمي محمد.. ولهذا السبب "أحببت" الثوب السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن