"النصر أجمل بدون حمد الله".. مسلي آل معمر يقدم "خدمة العمر" إلى الهلال

تاريخ النشر: 01/10/2021
2607
منذ سنتين
"النصر أجمل بدون حمد الله".. مسلي آل معمر يقدم "خدمة العمر" إلى الهلال

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، داخل نادي النصر، إلا على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله "30 سنة"، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، حيث حطم كافة الأرقام القياسية، خلال العامين الأولين.

ومنذ الموسم الرياضي الماضي، دخل النجم المغربي، في صدامات مع زملائه اللاعبين، والأجهزة الفنية والإدارية، لتتزايد الشائعات، بشأن رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم.

* رحيل مرتقب..

وفي هذا السياق، أشاد جميع المتابعين والإعلاميين، بأداء النصر، أمام أبها، في ظل غياب حمد الله، عن المباراة.

وغاب حمد الله عن النصر، في مواجهة أبها، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022؛ بسبب الإصابة، وسط أنباء عن أن خلافات مع حسين عبدالغني، المدير التنفيذي للفريق، هي السبب الحقيقي، وراء استبعاد المغربي.

وخلال المباراة، تألق النجم البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب النصر، الذي سجل هدفين، ليقود الفريق الأول لكرة القدم، للفوز (3-1). 

وعلق الناقد الرياضي محمد أبو هداية، على فوز العالمي؛ قائلًا: "نصر تاليسكا.. أفضل وأجمل وأمتع، من نصر حمدالله"؛ في إشارة إلى تألق الفريق، في غياب النجم المغربي.

وبالفعل، أصبحت هناك قناعة تامة داخل النصر، الذي يرأسه مسلي آل معمر، بضرورة التخلص من حمد الله، من أجل فرض الهدوء داخل الفريق الأول لكرة القدم، وإنهاء مسلسل طويل من أزمات اللاعب، مع زملائه والأجهزة الفنية والإدارية.

ومن ناحيته، فإن وكيل أعمال اللاعبين السابق غرم العمري، كان قد أكد امتلاك حمد الله، أكثر من عرض مغري، للرحيل عن النصر، سواء في يناير 2022، أو الصيف القادم، عقب نهاية عقده.

جدير بالذكر أن صحيفة "الشبابية"، كانت قد فجرت مفاجأة مدوية، بإعلانها أن 4 داعمين كبار لنادي الهلال، مستعدين للتكفل بصفقة التعاقد مع حمد الله، في الصيف القادم، بعد انتهاء عقده مع النصر، في انتظار موافقة إدارة فهد بن نافل.

اقرأ أيضا

الأهلي يخطف "هدف" النصر الكبير.. صفقة الموسم

تاليسكا "يصدم" النصر.. "وداعا" سأنتقل إلى هذا النادي فورا

حمل تطبيق سعودي الآن