الأهلي يخطف "هدف" النصر الكبير.. صفقة الموسم

تاريخ النشر: 01/10/2021
4971
منذ سنتين
الأهلي يخطف "هدف" النصر الكبير.. صفقة الموسم

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، من حسم صفقة عالمية كبرى، خلال الأيام القادمة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والأهلي بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل كارثي، حيث لم يحقق أي انتصار، خلال الجولات الست الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مكتفيًا بـ5 تعادلات، مقابل هزيمة.

ووفقًا لصحيفة "توتو ميركاتو"، قدمت الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، عرضًا رسميًا إلى النجم الأوروجوياني غاستون راميريز.

وكشفت الصحيفة، عن "ترحيب" كبير من راميريز، للانتقال إلى قلعة الراقي، خاصة أنه لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ، منذ الرحيل عن سامبدوريا.

وراميريز انتهى عقده مع سامبدوريا في يوليو 2021، بعد 4 سنوات قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع 21 آخرين، خلال 121 مباراة رسمية.

ويحق للأهلي، التعاقد مع أي لاعب حر، قبل فتح الميركاتو الشتوي، بشرط أن يكون قد انتهى عقده مع فريقه السابق، قبل 30 أغسطس الماضي، وذلك لتعويض البرازيلي باولينيو.

وكان غاستون راميريز، الذي يجيد في صناعة اللعب والوسط المتأخر، بالإضافة إلى الجناحين الأيمن والأيسر، أحد أكبر أهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في فترتي الميركاتو الصيفي والشتوي الماضيين.

جدير بالذكر أن راميريز، بدأ مسيرته مع بينارول الأوروجوياني، قبل أن يلعب في صفوف بولونيا الإيطالي، وساوثهامبتون وهال سيتي وميدلزبره في إنجلترا، وأخيرًا سامبدوريا.

حمل تطبيق سعودي الآن