البديل الذهبي يضرب بقوة في دوري أدنوك

تاريخ النشر: 26/09/2021
990
منذ سنتين
البديل الذهبي يضرب بقوة في دوري أدنوك

مع نهاية الجولة الخامسة من عمر دوري أدنوك للمحترفين في نسخته الجديدة 2021-2022 فرض " البديل الذهبي "نفسه نجما عبر تأثير مميز عند الدفع به بديلا في المباريات ليكتب تغييرا في النتيجة سواء بصناعة هدف أو تسجيل أخر .

وفرضت ظاهرة البديل الذهبي نفسها بقوة على الجولة الخامسة بشكل لافت تصدره خالد باوزير لاعب وسط الشارقة الذي لمع بشدة في مباراة الشارقة والجزيرة والتي ساهم خلالها اللاعب في ريمونتادا هامة عبر تسجيل هدف التعادل قبل أن يضيف زميله بين مالانجو هداف الفوز وينتزع الشارقة 3 نقاط غالية .

ومن نجوم الدكة المتألقين أيضا يظهر باولينو لاعب خورفكان الذي ظهر في لقاء الظفرة الأخير وساهم في الفوز بثلاثية نظيفة والتقدم في جدول ترتيب الدوري وسجل هدفا جميلا بعد 5 دقائق فقط من الدفع به بديلا في الشوط الثاني للمباراة .

وبرز بشدة في لقاء العين والعروبة لاعب بديل أخر هو سعيد عبيد لاعب الوسط المتألق برفقة العروفة الذي شارك وسجل هدفا من ثلاثية الفريق وقاد العروبة للتعادل المثير 3-3 .

كما لمع في ظاهرة البديل الذهبي عبدالله أنور مهاجم النصر الذى سجل الهدف الرابع لفريقه أمام الإمارات وذلك بعد دقائق قليلة من الدفع به في اللقاء ليفتتح أهدافه في الدوري خلال الموسم الجاري ويقدم أوراق اعتماده لجهازه الفني كورقة رابحة في المستقبل .

اقرأ أيضا

العرب والأفارقة نجوم دوري أدنوك.. إليكم التفاصيل

دوري أدنوك| غزارة تهديفية.. سقوط العين وهاتريك كودجو أبرز ظواهر الجولة الخامسة

حمل تطبيق سعودي الآن