العرب والأفارقة نجوم دوري أدنوك.. إليكم التفاصيل

تاريخ النشر: 25/09/2021
82
منذ سنتين
العرب والأفارقة نجوم دوري أدنوك.. إليكم التفاصيل

بات المحترف العربي والإفريقي، ظاهرة إيجابية من ظواهر ضربة البداية القوية لدوري أدنوك للمحترفين "الدوري الإماراتي"، بعد مرور 4 جولات من انطلاق الموسم الرياضي 2021-2022.

وكتبت الجولات الأربع، تألق لافت للعديد من المحترفين العرب والأفارقة، الوافدين قبل بداية الموسم، في الميركاتو الصيفي، أو من تم الإبقاء عليهم في أنديتهم، خلال النسخة الجارية للبطولة.

ويتصدر المتألقون العرب، التونسي فراس بلعربي، لاعب وسط عجمان، والذي فرض نفسه نجمًا تهديفيًا، وسجل هدفين حتى الآن، وبات مطلوبًا في عدة أندية مستقبلًا، كما برز بشدة السوري عمر خربين، مهاجم الوحدة الوافد له من الهلال السعودي، وسجل هو الآخر هدفين برفقة فريقه، في الموسم الجاري، ودخل دائرة المنافسة على لقب هداف الدوري، في نسخته الجارية .

كما تألق برفقة العين، نجميه العرب سواء سفيان رحيمي المحترف المغربي الجديد، أو ياسين مرياح قلب الدفاع التونسي، وسجلا الأهداف وصنعا الانتصارات، وساهما في البداية القوية للعين في الدوري، التي ترجمها بالحصول على 12 نقطة.

ومن الظواهر الإيجابية أيضًا، تألق المحترفون الأفارقة بشكل لافت؛ مثل التوجولي لابا كودجو مهاجم العين، والذي سجل 9 أهداف حتى الآن، وكذلك الكونغولي بين مالانجو، هداف الشارقة، الذي ضرب بقوة في أول موسم، وسجل 4 أهداف، ويظهر في
الصورة عمر تراوري، المحترف المالي في صفوف الجزيرة، والذي سجل هدفين، وبات من أفضل لاعبي الوسط في الدوري.

اقرأ أيضا

دوري أدنوك| لابا كودجو يؤمم صراع الهدافين.. ومالانجو وصيفا

"سحر" ريبروف في العين؟.. 3 أسرار وراء صدارة دوري أدنوك

حمل تطبيق سعودي الآن