الأهلي يتعاقد مع نجم النصر و"هدف" الهلال العالمي.. قبل الانتقالات الشتوية

تاريخ النشر: 22/09/2021
17690
منذ سنتين
الأهلي يتعاقد مع نجم النصر و"هدف" الهلال العالمي.. قبل الانتقالات الشتوية

يعمل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، للتعاقد مع صفقة أجنبية جديدة، خلال الأيام القليلة القادمة.

وفسخ الأهلي، عقد نجمه البرازيلي باولينيو بـ"التراضي"؛ بسبب ظروف اللاعب الشخصية، وذلك بعد شهرين فقط، من الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وفي هذا السياق، كشف القانوني أيمن الرفاعي، عن سماح لوائح الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتعاقد الأهلي، مع أجنبي جديد، خارج فترة الانتقالات الرسمية.

أي أن إدارة الراقي، تستطيع التعاقد مع أجنبي جديد، قبل فتح باب الانتقالات الشتوية "يناير 2022"؛ بشرط أن يكون هذا اللاعب، قد انتهى عقده مع فريقه السابق، قبل غلق باب التسجيل رسميًا، وذلك بشكل طبيعي، بعيدًا عن الفسخ أو الإنهاء بـ"التراضي".

* صفقات كبرى..

وبالنظر إلى الساحة الرياضية، هُناك العديد من الأسماء العالمية، التي رحلت عن أنديتها، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، ولا ترتبط بعقد مع أي فريق حاليًا، ويحق لها الانتقال إلى الأهلي، قبل يناير القادم، وفق للشروط السابقة.

1- المدافع البرازيلي مايكون بيريرا

انتهى عقده مع نادي النصر، في يوليو الماضي، بشكل طبيعي، ولا يرتبط مع أي نادٍ في الوقت الحالي، وقد يكون خيارًا للأهلي، خاصة مع معرفته بأجواء الكرة السعودية.

2- الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي

لا يرتبط مع أي نادي في الوقت الحالي، وذلك بعد انتهاء عقده مع أستون فيلا الإنجليزي، في يوليو الماضي، حيث كان يعتبر هدفًا كبيرًا للأهلي، في الصيف.

3- الظهير الأيمن الإيفواري سيرج أورييه

عقده مع توتنهام هوتسبير، انتهى بشكل طبيعي، في يوليو 2021، ولا يرتبط مع أي نادٍ في الوقت الحالي، وقد يكون حلًا كبيرًا لأزمة الظهير الأيمن في الأهلي، وكان سابقًا قد ارتبط اسمه بقوة، بالانضمام إلى الهلال.

4- المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز

منذ مدة والأهلي يبحث عن مهاجم جديد، لخلافة الأسطورة السورية عمر السومة، وقد يكون تيفيز حلًا كبيرًا للفريق، خاصة أن عقده انتهى مع بوكاجونيورز الأرجنتيني، في يوليو الماضي.

اقرأ أيضا

هل يتعاقد الأهلي مع "أجنبي جديد" قبل الانتقالات الشتوية؟.. مفاجأة

رسميا| الأهلي يكشف تفاصيل "فسخ" عقد باولينيو

حمل تطبيق سعودي الآن