باولينيو والأهلي.. كواليس "صادمة" في الأيام الأخيرة

تاريخ النشر: 21/09/2021
757
منذ سنتين
باولينيو والأهلي.. كواليس "صادمة" في الأيام الأخيرة

كشف الإعلامي الرياضي مشعل العتيبي، كواليس صادمة، في رحيل النجم البرازيلي باولينيو، عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وباولينيو انضم إلى الأهلي، في يوليو الماضي، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني، في صفقة انتقال حر، قبل أن يفسخ عقده، منذ 3 أيام تقريبًا.

وأوضح العتيبي في تصريحات تلفزيونية، أن قصة باولينيو، بدأت قبل 10 أيام تقريبًا، عندما اجتمع موسى المحياني، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، مع اللاعب، للحديث عن مستواه السيء، داخل المستطيل الأخضر. 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن باولينيو، أخبر المحياني، خلال الاجتماع، أن والدته في العناية، وبيته تعرض للحرق في البرازيل، لذلك فإن ذهنه خارج المستطيل الأخضر، ويرغب في فسخ عقده، والعودة إلى بلاده.

وتحدث المحياني، لعدة ساعات مع النجم البرازيلي، وأكد له أن الأهلي سيدعمه ويقدم له كل المساعدات الممكنة، ليرد اللاعب؛ قائلًا: "إذًا سأبقى.. وستروا مني مستوى مختلف بداية من مباراة الفتح".

وشدد العتيبي، على أن باولينيو، ظهر بمستوى سيء جدًا في تعادل الأهلي مع الفتح (1-1)، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وتابع مشعل العتيبي، أن المحياني اجتمع مع باولينيو مجددًا، بعد مباراة الفتح، ليقول له اللاعب مرة أخرى: "أريد الرحيل.. ذهني خارج المستطيل الأخضر".

وأكد العتيبي، أن المدير التنفيذي للأهلي، حسبها في ذهنه، وقال من المستحيل بعد كل مباراة، يأتي اللاعب، ويقوله له نفس الجملة، لذلك وافق على رحيله بشكل نهائي.

حمل تطبيق سعودي الآن