حرب بين الهلال والنصر على حارس الفراعنة.. "ليس الشناوي"

تاريخ النشر: 09/09/2021
776
منذ سنتين
حرب بين الهلال والنصر على حارس الفراعنة.. "ليس الشناوي"

يواصل ناديا الهلال والنصر، العمل على تدعيم صفوفهما بصفقات جديدة، خلال الميركاتو الشتوي القادم، والذي يفتح أبوابه رسميًا، في الثاني من يناير عام 2022.

والهلال تعاقد في الصيف الحالي، مع ثنائي القادسية خليفة الدوسري وحمد اليامي، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، والمهاجم المالي موسى ماريجا.

أما النصر، تمكن من التعاقد مع الثنائي الدفاعي فونيس موري ومحمد آل فتيل، إلى جانب الظهير الأيسر محمد قاسم، ومتوسط الميدان البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، ومواطنه صانع الألعاب أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

وأبرز الصفقات التي يعمل عليها الهلال والنصر، في الشتاء القادم؛ ضم حارس مرمى أجنبي، وذلك بطلب شخصي من البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الزعيم، وفي محاولة من العالمي، للتعاقد مع "خليفة" للاسترالي الراحل براد جونز.

ومحاولات عملاقا الرياض، للتعاقد مع حارس أجنبي، بدأت بالفعل، في الصيف الحالي، عندما قدما عروضًا مغرية لخطف المصري محمد الشناوي، ولكن ناديه الأهلي القاهري، رفض الاستغناء عنه.

* بديل الشناوي..

وفي هذا السياق، فجر فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، مفاجأة من العيار الثقيل، بتلميحات بشأن انتقال حارس مرمى فريقه الهاني سليمان، إلى الهلال أو النصر.

وكتب عامر في تدوينه عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أندية عربية لم توفق في شراء محمد الشناوي، حارس الأهلي.. تتابع الهاني سليمان".

والناديان العربيان الوحيدان، اللذان ارتبط اسمها بالشناوي؛ هم: الهلال والنصر، ولذلك فإن تصريحات رئيس سموحة، دليل صريح على رغبة عملاقي الرياض، في التعاقد مع حارس فريقه.

- إذًا.. من هو الهاني سليمان "هدف الهلال والنصر المحتمل"؟

حارس مصري من مواليد 7 أغسطس 1984، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية لنادي الاتحاد السكندري، قبل أن يصعد للفريق الأول، في عام 2007.

وفي صيف 2013، انتقال سليمان، إلى الجونة، قبل أن يعود إلى الاتحاد، من جديد، بعدها بعامين فقط.

وخلال عام 2019، رحل الهاني سليمان إلى الفريق السكندري الآخر "سموحة"، والذي يلعب معه حتى الآن.

جدير بالذكر أن الهاني سليمان، شارك في 288 مباراة طوال مسيرته الكروية، استقبل خلالها 355 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 81 مرة.

اقرأ أيضا

حسين عبدالغني ينقذ سمعة النصر بـ"اتهامات فاضحة" ضد الهلال

النصر "ينتقم" من بن نافل.. "التوقيع مع ثنائي الهلال قريبا جدا"

حمل تطبيق سعودي الآن