أضخم اتفاقية تعاون بين الهلال والاتحاد.. "تبادل النجوم وخطف ثنائي النصر"

تاريخ النشر: 09/09/2021
5199
منذ سنتين
أضخم اتفاقية تعاون بين الهلال والاتحاد.. "تبادل النجوم وخطف ثنائي النصر"

أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بـ"شفرة جديدة"، عن انتقالات أندية الهلال والنصر والاتحاد.

والهلال تعاقد في الصيف الحالي، مع ثنائي القادسية خليفة الدوسري وحمد اليامي، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، والمهاجم المالي موسى ماريجا، في الوقت الذي ضم فيه الاتحاد، كلًا من "أسامة المرمش وصالح الوحيمد وعبدالله الحافظ، ولاعب السامبا إيجور كورنادو والمهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي".

أما النصر، تمكن من التعاقد مع الثنائي الدفاعي فونيس موري ومحمد آل فتيل، إلى جانب الظهير الأيسر محمد قاسم، ومتوسط الميدان البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، ومواطنه صانع الألعاب أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

* شفرة المريسل.. 

ونشر المريسل عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو، يظهر فيه مجموعة من "الرموز والأرقام"، على النحو التالي:

- ألوان الأزرق والأصفر والأسود.

- تحالف اللونان الأزرق والأسود ضد الأصفر.


- انتقال الرقم "2" من اللون الأزرق إلى الأسود.

- انتقال الرقم "8" من اللون الأسود إلى الأزرق.


- اللون الأصفر يضرب الأزرق والأسود بـ"التوقيع" مع رقمي 2 و17.



وانتهى مقطع الفيديو، الذي نشره المريسل، بلقطات تظهر التهام أسد لـ"نمر"، وأكل تمساح ضخم، لـ"سمكة قرش" صغيرة.

وعلق الإعلامي الرياضي، على هذه الشفرة، قائلًا:بشركم.. الرسالة التي ظهرت في حسابي بالسناب شات، وصلت بالمليمتر للمعني، ومن يدعمهم اليوم، سيلومهم غدًا، والأيام دول بيينا".

إذا.. ماذا يقصد المريسل من "شفرته" المثيرة للجدل؟!

عدد من المتابعين، فسروا "شفرة" المريسل، بأن المقصود منها أندية الهلال "اللون الأزرق"، والنصر "الأصفر"، والاتحاد "الأسود".

وبناء على هذه "الشفرة"، اتفق الهلال والاتحاد، على صفقة تبادلية، ينتقل بمقتضاها ظهير أيمن الزعيم محمد البريك رقم "2"، إلى العميد، مقابل رحيل الجناح فهد المولد رقم "8"، إلى الفريق الأزرق.

ومجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، خطط لتعويض رحيل البريك، بالتعاقد مع سلطان الغنام، رقم "2" في النصر، بينما سيتعاقد الاتحاد، مع متوسط ميدان العالمي عبدالله الخيبري، رقم "17".

ودخل الخيبري، الفترة الحرة مع النصر، في أغسطس الماضي، بينما ينتهي عقد سلطان الغنام، مع العالمي، في 30 يونيو 2022.

ولكن، الإدارة النصراوية، أحبطت مخطط الهلال والاتحاد، من خلال التوصل لاتفاق مع الغنام والخيبري، لتجديد عقديهما.

وليس هذا فقط، بل أن النصر، سيلتهم الهلال والاتحاد، بخطف نجومهم، ومجموعة من الصفقات الكبرى، قريبًا؛ وفقًا لـ"شفرة" المريسل.

اقرأ أيضا

"خماسي الاتحاد إلى النصر والهلال".. قرار رسمي يسدل الستار على أزمة الهروب الجماعي

"هبوط" النصر و"إيقاف" الهلال 30 سنة.. اقتراح يشعل الوسط الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن