النصر "ينتقم" من بن نافل.. "التوقيع مع ثنائي الهلال قريبا جدا"

تاريخ النشر: 09/09/2021
2615
منذ سنتين
النصر "ينتقم" من بن نافل.. "التوقيع مع ثنائي الهلال قريبا جدا"

يبدو أن الأيام القادمة، ستشهد حربًا عنيفة بين الهلال والنصر، لـ"خطف" النجوم، في محاولة لتدعيم صفوفهما، والسيطرة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية.

والمنافسة بين الهلال والنصر، ظهرت منذ القدم، ولكنها وصلت إلى أعلى درجاتها في السنوات الثلاث الماضية، بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، للقطاع الرياضي.

وفي الساعات القليلة الماضية، ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى محاولة الهلال، "خطف" سلطان الغنام، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والغنام يدخل لفترة الحرة من عقده مع النصر، في يناير 2022، والتي تسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ آخر.

وحذر المريسل، نادي الهلال، ورئيسه فهد بن نافل، بالسير على خطى الاتحاد، بمحاولة خطف نجوم النصر، حيث سيكون رد الأخير قاسٍ للغاية، في سوق الميركاتو. 

والنصر اتهم في وقتٍ سابق، نادي الاتحاد، بـ"التفاوض" مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، نجم الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من عدم دخوله الفترة الحرة من عقده، ليرد العالمي، بخطف الثنائي فينسنت أبوبكر وأنسيلمو دي مورايس، بعد اتفاقهما المبدئي مع العميد.

- إذًا.. كيف سيرد نادي النصر على الهلال؟

وفي هذا السياق، فإن مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قد يعمل على التعاقد مع عدد من نجوم الهلال، كرد على مفاوضات الأخير مع الغنام.

وهُناك 4 لاعبين في الهلال، يدخلون الفترة الحرة من عقودهم، في شهر يناير القادم، والتي تتيح لهم التوقيع للنصر، أو أي فريقٍ آخر؛ وهم:

1- قلب الدفاع محمد جحفلي.

2- الظهير الأيمن محمد البريك.

3- متوسط الميدان محمد كنو.

4- الساحر سالم الدوسري.

وجحفلي "خارج" حسابات النصر تمامًا، في الوقت الذي من المستبعد أن يتعاقد فيه مجلس آل معمر، مع البريك، خاصة في حال التجديد مع الغنام.

ويبقى كنو، أحد الخيارات المغرية جدًا لإدارة النصر، بينما سالم الدوسري، هو الحلم الأكبر لكل عاشق لقلة العالمي.

وبالفعل، النصر كان قريبًا جدًا في عام 2019، وبالتحديد في عهد رئيسه الأسبق سعود آل سويلم، من الحصول على خدمات الدوسري، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الهلال.

ولكن، وقتها تدخل عدد من رجال الهلال الكبار، لإرضاء الدوسري ماليًا، وتجديد عقده لمدة 3 سنوات، حتى 30 يونيو من عام 2022.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "هل ينجح النصر هذه المرة في خطف أحد نجوم الهلال الكبار؟!".

اقرأ أيضا

النصر يواجه "دولة بأكملها" في آسيا.. قرارات إيرانية رسمية

حسين عبدالغني ينقذ سمعة النصر بـ"اتهامات فاضحة" ضد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن