النصر يحسم "صفقة الموسم".. ويزلزل الميركاتو بـ"اتفاق القرن" مع الاتحاد

تاريخ النشر: 18/08/2021
16949
منذ سنتين
النصر يحسم "صفقة الموسم".. ويزلزل الميركاتو بـ"اتفاق القرن" مع الاتحاد

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الصيف الحالي.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع ثنائي قلب الدفاع فونيس موري ومحمد آل فتيل، بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمد قاسم، وصانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

ولم تكتفِ الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، بهذه الصفقات، حيث تخطط لضم أسماء جديدة، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، وسط جدل كبير بشأن مستقبل النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وفي هذا السياق، أعلن برنامج "الحصاد الرياضي"، تقديم حمد الله، طلبًا إلى إدارة النصر، للانتقال إلى الاتحاد، في الصيف الحالي، ليسارع وليد المهيدب، مدير المركز الإعلامي بقلعة العالمي، بنفي كل هذه الأخبار.

* قنبلة جديدة..

ولكن، الإعلامي الرياضي سالم اليامي، فجر قنبلة جديدة في الوسط الرياضي السعودي، عن ميركاتو النصر والاتحاد.

وكشف اليامي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة، عن تفكير جدي من إدارة النصر، لتجديد عقد عبدالرزاق حمد الله، الذي ينتهي في 30 يونيو 2022، ومن ثم إعارته إلى الاتحاد، لمدة موسم رياضي واحد فقط.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الإدارة النصراوية، ستستبدل حمد الله، بحارس مرمى أجنبي، مع الإبقاء على صانع الألعاب الأرجنتيني الكبير بيتي مارتينيز.

ومجلس إدارة الاتحاد، كان يتوجه خلال الأيام الماضية، إلى رفع اسم بيتي، المصاب بقطع في الرباط الصليببي، والمتوقع غيابه حتى نهاية العام الحالي، والتعاقد مع لاعب أجنبي جديد.

- إذًا من هو "بديل" عبدالرزاق حمد الله في النصر؟

هُناك مجموعة من الحراس، الذين ارتبطوا بالانتقال إلى النصر، في الصيف الحالي؛ أبرزهم: المصري محمد الشناوي، نجم الأهلي القاهري.

بل أن بعض التقارير المصري، أعلنت بالفعل، إلى اتفاق بين النصر والأهلي المصري، لاستعارة الشناوي "32 سنة"، لمدة موسم رياضي واحد، مقابل 3.5 مليون يورو.

ووفقًا لهذه التقارير، فإن الإعلان عن الصفقة، سيكون يوم 27 أغسطس القادم، بعد يومٍ واحد، من نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز.

والأهلي يحتل وصافة الدوري الممتاز، برصيد 69 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك "المتصدر"، قبل 3 جولات من النهاية.

ووضعت الإدارة النصراوية، مجموعة من الخيارات البديلة، في حال تعثرت صفقة الشناوي؛ أبرزهم: "تشو هيون وو (أولسان هيونداي الكوري الجنوبي)، ماركوس فيليبي (فلومينينسي البرازيلي)".

اقرأ أيضا

تطور خطير.. حمد الله يطلب "الانتقال" إلى الاتحاد رسميا

النصر يحسم مستقبل حمد الله.. ويتوعد الاتحاد بـ"إجراءات قانونية" عنيفة

حمل تطبيق سعودي الآن