النصر "يساعد" الاتحاد في صفقة الموسم.. مفاجأة السومة تهز الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 18/08/2021
25741
منذ سنتين
النصر "يساعد" الاتحاد في صفقة الموسم.. مفاجأة السومة تهز الوسط الرياضي

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الصيف الحالي.

والاتحاد حسم 3 صفقات رسمية، حتى الآن؛ بالتعاقد مع البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب الشارقة الإماراتي، بالإضافة إلى قلب دفاع الوحدة عبدالله الحافظ، وحارس التعاون الشاب أسامة المرمش.

ولم تكتفِ الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط المفاوضات مع عدد من النجوم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في مقدمتهم مركز قلب الهجوم.

* مهاجم الاتحاد الجديد..

وفي هذا السياق، ترددت أنباء قوية، عن "اتفاق" الاتحاد، مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، نجم نادي النصر، لضمه إلى صفوف الفريق، في الصيف الحالي.

بل أن برنامج "الحصاد الرياضي"، أعلن عصر اليوم الأربعاء، تقدم حمد الله، بطلب رسمي إلى إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، للانتقال إلى الاتحاد.

وبسرعة كبيرة، نفى وليد المهيدب، مدير المركز الإعلامي بنادي النصر، تقدم حمد الله، بأي طلب رسمي للانتقال إلى الاتحاد، مهددًا العميد وأي نادٍ، يفاوض اللاعب المغربي، الذي لم يدخل الفترة الحرة من عقده.

- إذًا.. ما هو رد الاتحاد بعد "ضياع" صفقة حمد الله؟

وفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن الاتحاد، سيتعاقد مع مهاجم كبير، سيكون حديث الوسط الرياضي السعودي.

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي عبدالله الشهري، عن "هوية" هذا المهاجم، المتوقع الإعلان عن انضمامه إلى الاتحاد، بعد نهائي البطولة العربية.

ويواجه الاتحاد، يوم 21 أغسطس الجاري، فريق الرجاء الرياضي المغربي، ضمن منافسات نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ونشر الشهري، المقرب من البيت الاتحادي، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للأسطورة السورية عمر السومة، مهاجم الأهلي، معلقًا عليها؛ بالقول: "هاي وقلب أصفر".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن حمد الله، لم يكن أبدًا الخيار الأول للاتحاد، وأن الهدف الأكبر، هو التعاقد مع السومة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، جدلًا كبيرًا بشأن مستقبل السومة، مع الأهلي، وسط أنباء عن دراسة إدارة ماجد النفيعي، التخلي عنه، في الصيف الحالي، أو الشتاء القادم.

والسومة البالغ من العمر 32 سنة، انضم إلى الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من القادسية الكويتي، مسجلًا 133 هدفًا في 156 مباراة رسمية، ببطولة دوري المحترفين السعودي، و23 هدفًا في 33 لقاءً بأبطال آسيا.

اقرأ أيضا

رسميا| "ابن الهلال" إلى الاتحاد.. "الصفقة الصيفية الثالثة"

النصر يحسم مستقبل حمد الله.. ويتوعد الاتحاد بـ"إجراءات قانونية" عنيفة

حمل تطبيق سعودي الآن