بيكيه يتغنى بأداء شبيه ميسي داخل برشلونة.. ويؤكد: "هالاند قاتل"

تاريخ النشر: 16/08/2021
1159
منذ سنتين
بيكيه يتغنى بأداء شبيه ميسي داخل برشلونة.. ويؤكد: "هالاند قاتل"

علق الإسباني جيرادر بيكه، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على الكثير من الموضوعات التى تشغل اهتمام الجميع من محبي وعشاق القلعة الكاتالونية، عقب الفوز الأول في الليجا.

وحقق فريق برشلونة فوزًا غاليًا على نظيره ريال سوسييداد، بنتيجة (4-2)، في المباراة التى أقيمت على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وبدأ بيكيه، حديثه، بالتعليق على تخفيض رواتب لاعبي البرسا، قائلًا: "لا توجد أى مشكلة هناك لدى اللاعبين في تخفيض رواتبهم مع برشلونة، منذ اللحظة الأولى، تم وضع تسهيلات والجميع قريب جدًا من الاتفاق".

وأفاد مدافع البرسا، في تصريحاته التى نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن أكاديمية لا ماسيا هي كل شيء بالنسبة لنا، علينا دعمها بقوة لاستخراج العناصر الشابه الى تدعم الفريق الأول.

وتحدث عن أداء الشاب يوسف ديمير، قائلًا: "ديمير موهبة رائعة، لديه أسلوب في المراوغة مشابه لميسي".

وبسؤاله عن المقارنة بين أداء مبابي وهالاند، ليرد بيكيه، قائلًا: "هم لاعبان مختلفان، مبابي يشبه الظاهرة رونالدو، أما هالاند فهو قاتل أمام المرمى"بمعني سفاح" ويحافظ على الكرة بشكل أفضل".

وأكد مدافع إسبانيا، في تصريحاته: "لم يتوقع أحد رحيل ميسي، الأمر كان صعبًا علينا جميعًا، ولابد من تقبل الأمر، لأن الواقع يقول إنه رحل بالفعل".

واختتم بيكيه، تصريحاته، قائلًا: "شخص ما يجب أن يرتدي القميص رقم 10، طالبت أجويرو أن يرتديه، لكنه لا يرى ذلك بوضوح، ارتداء القميص رقم 10 أمر رائع، وسيكون أمرًا معقدًا".

اقرأ أيضا

توتنهام "يربح" من بيع كين إلى مانشستر سيتي.. والبديل هدف برشلونة

برايثويت يدخل التاريخ مع برشلونة بثنائية سوسيداد

حمل تطبيق سعودي الآن