"مفاجآت الهلال لم تنته".. الكشف عن صفقة محلية جديدة بعد الدوسري

تاريخ النشر: 07/08/2021
3992
منذ سنتين
"مفاجآت الهلال لم تنته".. الكشف عن صفقة محلية جديدة بعد الدوسري

كشف الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، عن مستجدات ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الصيفي"، قبل إغلاقه بـ23 يومًا تقريبًا.

والهلال حسم 3 صفقات رسمية حتى الآن، بالتعاقد مع ظهير القادسية الشاب حمد اليامي، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، والمهاجم المالي موسى ماريجا.

وأعلن الصويلحي في تصريحات تلفزيونية، تعاقد الهلال، مع صفقتين محليتين، قبل إغلاق الميركاتو.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن أحد اللاعبين الاثنين؛ هو خليفة الدوسري، الذي توصل الهلال، إلى اتفاق رسمي مع القادسية، لضمه بشكل رسمي.

وفي انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة، اتفق الهلال، مع القادسية، على التعاقد مع الدوسري، الذي يجيد في قلب الدفاع والظهير الأيسر، مقابل 8 ملايين ريال، ولمدة 5 سنوات قادمة.

ولم يوضح الصويلحي، هوية الصفقة المحلية الثانية، التي من المتوقع أن يعلن عنها الهلال، خلال الأيام القليلة القادمة.

- إذًا.. من هو اللاعب المحلي الثاني المرتقب انضمامه إلى الهلال؟

طوال الأيام الماضية، ترددت أنباء عن تفاوض فهد بن نافل، رئيس الهلال، مع نظيره في الاتحاد أنمار الحائلي، للتعاقد مع فهد المولد.

ووفقًا لهذه الأنباء، التي نشرتها صحيفة "البلاد"، سينضم المولد، إلى الهلال، مقابل رحيل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، للاتحاد.

كذلك، فإن تقارير صحفية، أشارت إلى رغبة هلالية، في التعاقد مع سلطان الفرحان، ابن النادي السابق، ونجم خط وسط الرائد الحالي.

ومن بين الأسماء المرشحة بقوة للانضمام إلى الهلال أيضًا، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، متوسط الميدان الشاب عبدالملك العييري، من التعاون.

اقرأ أيضا

نجم الأخضر يرفض "إغراءات" النصر المالية.. والهلال يضمه رسميا

قرار دولي يهدد بـ"حرمان" الهلال من لقب دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن