بن نافل ينفجر.. "طرد" نجوم الهلال الكبار وضم 3 صفقات جديدة

تاريخ النشر: 07/08/2021
12220
منذ سنتين
بن نافل ينفجر.. "طرد" نجوم الهلال الكبار وضم 3 صفقات جديدة

أشعل فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، الميركاتو الصيفي، في الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وبن نافل نجح في حسم مجموعة من الصفقات الكبرى، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث تعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، وصانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، والمهاجم المالي موسى ماريجا.

كما توصل رئيس الهلال، إلى اتفاق نهائي مع القادسية، للتعاقد مع قلب الدفاع الشاب خليفة الدوسري، والذي يجيد أيضًا في مركز الظهير الأيسر، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ولكن، يبدو أن الإدارة الهلالية، لم تكتفِ بهذه الصفقات، وترغب في تدعيم صفوف الزعيم، بنجوم جدد، سواء على المستوى المحلي أو الأجنبي، لضمان السيطرة على الألقاب والبطولات.

وأكد حمد الصويلحي، الإعلامي الرياضي المقرب من البيت الهلالي، هذه المعلومة، بنشره صورة لبن نافل، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"؛ معلقًا عليها بالقول: "لا أعتقد أن صيفية الهلال انتهت ..لا زال هناك المزيد".

- إذًا.. ما هي الصفقات المرتقبة لنادي الهلال قبل إغلاق الميركاتو؟

من المتوقع أن يضم الهلال، 3 صفقات جديدة، ستهز الوسط الرياضي السعودي، وذلك قبل إغلاق الميركاتو الصيفي.

* مدافع أجنبي..

الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، أعلن في تصريحات تلفزيونية، دخول مجلس إدارة الهلال، في مفاوضات رسمية، مع مدافع أجنبي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف المريسل: "الآن.. يتفاوض مسؤولو الهلال بالفعل، مع مدافع أجنبي، حيث من المتوقع حسم الصفقة قريبًا".

وألمح الإعلامي الرياضي، إلى أن هذا المدافع، سيتم قيده في قائمة الهلال، بدلًا من المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والتي توترت علاقته للغاية مع الإدارة، والجهاز الفني.

* حارس مرمى..

أما الصفقة الثانية المرتقبة في الهلال، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، ستكون لحارس مرمى أجنبي، في ظل عدم اقتناع ليوناردو جارديم، بإمكانيات عبدالله المعيوف.

وأكثر من مصدر، أكد معلومة عدم اقتناع المدرب البرتغالي بـ"المعيوف"؛ في مقدمتهم المريسل، وصحيفة "المدينة"، حيث تتجه كل الأنظار، إلى الحارس المصري العملاق محمد الشناوي، نجم الأهلي القاهري.

وفي حال تعاقد الهلال، مع الشناوي، فإنه سيتم تسجيله في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من المهاجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، أو بنسبة أقل متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار.

* ساحر المملكة..

وأخيرًا، فإن الصفقة الصيفية الثالثة المرتقبة للهلال، والتي ستهز الوسط الرياضي السعودي بـ"معنى الكلمة"؛ هي: التعاقد مع فهد المولد، ساحر الاتحاد والمنتخب الوطني السعودي.

وأمس الجمعة، كشفت صحيفة "البلاد"، عن مفاوضات بين بن نافل، ونظيره في الاتحاد أنمار الحائلي، لانتقال المولد، إلى الهلال، مقابل رحيل بافيتيمبي جوميز، إلى قلعة العميد.

وما يسهل من هذه الصفقة، هي العلاقات القوية بين رئيسي الناديين، مع تبقي عام واحد فقط، في عقد المولد وجوميز.

اقرأ أيضا

آل معمر "يمنع" انتقال ثنائي النصر إلى الهلال.. و"يستغنى" عن نجم جديد

"اتفاق القرن" بين الهلال والاتحاد.. صفقة تبادلية ضخمة "تصدم" النصر

حمل تطبيق سعودي الآن